أخبار عاجلة
تايلور سويفت تحقق 100 مليون وتحطّم الأرقام القياسية

تايلور سويفت تحقق 100 مليون وتحطّم الأرقام القياسية

متابعة بتجــــــــــــــــرد: حطّم فيديو كليب المغنية الشهيرة تايلور سويفت بعنوان Look What You Made Me Do أرقاماً قياسية على موقع يوتيوب، مسّجلاً أكثر من 100 مليون مشاهدة حتى كتابة هذه السطور.

تعليقاً على هذا الرقم، قال يوتيوب، إنّ هذا أكبر تدشين لأي فيديو على الإطلاق في تاريخ الموقع، متجاوزاً الرقم القياسي الذي حققه المغني الكوري الجنوبي بساي بأغنيته (جنتلمان) التي أحرزت أقل من 70 مليون مشاهدة في الفترة الزمنية نفسها، وفق ما قالت وكالة “رويترز”. وأوضح يوتيوب أيضاً أنّ متوسّط مرّات المشاهدة في الدقيقة خلال الساعات الأربع والعشرين الأولى بلغ 30 ألفاً، بينما وصل المتوسط في الساعة إلى ثلاثة ملايين. وبحلول يوم الجمعة، تجاوز معدل المشاهدة حاجز 100 مليون مشاهدة.

في الفيديو كليب تُهاجم سويفت منتقديها الذين هاجموها على المستوى المهني والشخصي في الأعوام العشرة الأخيرة، وكان العمل عُرض للمرّة الأولى خلال احتفال توزيع جوائز mtv للأغاني المصوّرة الذي جرى يوم الأحد الماضي في ولاية كاليفورنيا الأميركية.

يذكر أنّ Look What You Made Me Do سيتضمنها ألبوم تايلور سويفت المنتظر بعنوان Reputation (سمعة) والذي سيصدر في العاشر من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

لمشاهدة فيديو كليب تايلور سويفت الجديد Look What You Made Me Do:

Loading...
إلى الأعلى