الجمهور ترك مقاعده.. وائل كفوري إختتم الصيف بمظاهرة حب

الجمهور ترك مقاعده.. وائل كفوري إختتم الصيف بمظاهرة حب

متابعة بتجــــــــــــــرد: لم يهدأ النجم وائل كفوري ولم يستكين منذ إنطلاق الموسم الصيفي الحالي، فمن شمال لبنان إلى جنوبه مروراً بحدوده الشرقية والغربية وعلى إمتداد محافظاته الستّ توّج وائل كفوري أكبر وأهم حفلات العام.

ليس ذنب وائل كفوري إن كانت المهرجانات تتسابق للإتفاق معه والفوز به لإحياء أمسياتها، فالرهان في حضرة إسمه نتيجته فوز محتّم: حفلات تنفد تذاكرها حتى قبل الإعلان عنها وبإعتراف الجميع.

وفي حفل جديد مكتمل العدد كان أعلن المنظمون نفاذ تذاكره قبل فترة من موعده المحدّد أطلّ وائل كفوري على الجمهور في قرطبا وإختتم موسم الصيف وسط مظاهرة جماهيرية لم تشهد لها المنطقة مثيل من قبل.

مدرجات الحفل غصّت بجمهور تخطى كل التوقعات وحضر من بلدة قرطبا وكل أنحاء محافظة جبل لبنان والمناطق الأخرى لوداع الصيف على صوته، فترك آلاف المحبين مقاعدهم واحتشدوا حول مسرح المهرجان حيث أمضوا مع وائل كفوري أجمل الأوقات وأكثرها روعة.

قدّم ملك الرومانسية خلال الحفل مختارات من أغنيات أرشيفه الفني الحافل بالنجاحات إلى جانب أغاني ألبومه الجديد “W.” الذي إحتلّ عرش الصدارة منذ طرحه في الأسواق. الجميع ردّد كلمات الأغاني مع وائل كفوري، بل سبقته الحشود إلى تردادها في صورة تتكرّر معه من حفل إلى آخر فعلت الصيحات وغصّ المكان بتصفيق إستمرّ لساعتين من الوقت دون توقف.

تفاعل الجمهور مع وائل كفوري في قرطبا لم يكن عادياً أيضاً، فأطرب ملك الرومانسية الحاضرين معانقاً بصوته سماء لبنان وسجّل بإسمه نجاحاً جماهيرياً جديداً يضاف إلى سجّلات المهرجانات التي شهدت بحضوره على أكبر تجمعات بشرية.

نفيد بالذكر أن وائل كفوري طرح مؤخراً ألبومه الجديد “W.” ويحصد حالياً نجاح أغنياته متصدّراً السباقات الفنية الإلكترونية والإذاعية.

Loading...
إلى الأعلى