أخبار عاجلة
كلوديا حنا… إبنة صدام حسين

كلوديا حنا… إبنة صدام حسين

متابعة بتجــــــــــــــــرد: تعاقدت كلوديا حنا على تقديم دور “رغد” ابنة الرئيس العراقي السابق صدام حسين وذلك في عمل سينمائي يتم التجهيز لتصويره.

وتم الإتفاق خلال تواجد كلوديا حنا في الولايات المتحدة الأمريكية ولقائها بمنتج ورجل أعمال أمريكي من أصول عراقية عرض عليها ذلك الدور في فيلمه السينمائي فوافقت على الفور وقامت بالتعاقد معه على تجسيد دور “رغد” صدام حسين وذلك أيضا لإجادتها اللهجة العراقية ولأن دورها يعد من أدوار البطولة في الفيلم حيث يكشف عن بعض التناقضات في شخصية إبنتي صدام حسين والتحولات الكبيرة في حياتهما من الرفاهية في قصر والدهما إلى محاولة تهريب العائلة ومقتل صدام وأبنائه.

وصرحت كلوديا أنه أغراها الجانب الفني في تجسيد تلك الشخصية المليئة بالتفاصيل والمثيرة للجدل وكشفت قلقها من وجهة نظر الفيلم وما سيطرحه سواء كانت وجهة النظر تلك تقدم صدام على أنه ملاك أم شيطان، وأضافت أن هذا الدّور سيبرز قدراتها التمثيلية لا سيما أنها تتلمذت على يد خالد جلال وتمرست حول كيفية الأداء والتمثيل في دار الأوبرا المصرية.

نفيد بالذكر أن لـ كلوديا حنا عدّة مشاركات في مسلسلات تليفزيونية مصرية أمثال ومنها “السرايا”، “قصر العشاق”، “أزمة نسب” وفيلم “سطو مثلث”.

إلى الأعلى