أخبار عاجلة
فرح يوسف تطلق أغنيتها الجديدة وتعبّر عن تجربة شخصية

فرح يوسف تطلق أغنيتها الجديدة وتعبّر عن تجربة شخصية

متابعة بتجـــــــــــــــرد: أطلقت الفنانة السورية فرح يوسف أغنية جديدة بعنوان “أعد السنين”، التي تعد أول أغنية لها باللهجة المصرية.

وقالت فرح في بيان إعلامي: “الأغنية تشكل بالنسبة لي حالةً وجدانيةً لكونها مستمدة من الواقع والحقيقة، وأن هذا يجعل أدائي للأغنية ينبع من الصميم”.

وأضافت فرح يوسف أن قصة “أعد السنين” تحاكي مشاق الحياة بالنسبة للمغترب، مشيرة إلى أنها شعرت بالأغنية تلامسها شخصيا لكونها مغتربة ومقيمة في الولايات المتحدة الأميركية حالياً.

ورأت فرح أن الأغنية تعبر عن تفكير كل شخص مغترب اليوم وبعيد عن بلاده العربية على حد تعبيرها، واصفة الكلمات بالصادقة جدا. وعن موعد تصويرها بطريقة الفيديو كليب قالت فرح إنها ستفعل ذلك الشهر المقبل: “أنتظر حاليا قراءة رد فعل الجمهور عليها، وبعد ذلك سنتجه إلى التصوير”.

أغنية “أعد السنين” من كلمات وألحان الدكتور ثائر معلوف وهو سوري مقيم في الولايات المتحدة، فيما التوزيع للمصري أحمد ابراهيم.

الجدير بالذكره أن فرح يوسف أطلقت بعد سفرها إلى أمريكا عدة أغاني وهي “حياتي لمين” و”عزا قلبي” و”تاني تاني”، وتستعد للعودة إلى الوطن العربي بعد غياب امتد لـ3 سنوات متتالية لإقامة مجموعة من الحفلات والمشاريع الفنية.

لمشاهدة فيديو أغنية فرح يوسف “أعد السنين”:

إلى الأعلى