حسين الجسمي يشارك السعودية فرحتها باليوم الوطني: “معا أبدا”

حسين الجسمي يشارك السعودية فرحتها باليوم الوطني: “معا أبدا”

متابعة بتجـــــــــــــــرد: وصف النجم الإماراتي حسين الجسمي مشاركته ووقوفه أمام الجمهور السعودي في الإحتفالية الكبيرة في الصالة المغلقة بمدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية في مدينة جدة، بأنه بين أهله وناسه وعشيرته في المملكة العربية السعودية، قائلاً: “احتفلت بالسعودية وكأنني أحتفل في الإمارات .. أهلي وناسي وأخواني وعشيرتي.. شكراً لرقيكم معا أبدا”، وذلك خلال وقوفه على المسرح وسط تفاعل الجمهور الكبير خلال وصلته الغنائية الذي قدم بها مجموعة من الأغنيات من بينها أغنية “سلمان الشهامة”.

وقد شهدت مشاركة حسين الجسمي، تقديم أوبريت الحفل الرسمي في بداية الإحتفال الذي نُقل على الهواء مباشرة عبر مجموعة كبيرة من القنوات الفضائية، وبمشاركة 11 فناناً من أهم نجوم الأغنية الخليجية.

الأوبريت من كلمات الشاعر السعودي خالد المريخي وألحان “سهم”، وأكدت الجسمي سعادته بهذا التجمع الكبير لنجوم الفن السعودي والخليجي إبتهاجاً بالذكرى الـ87 على توحيد المملكة العربية السعودية.

هذا وتم تكريم الجسمي بدرعين تكريمين عن مشاركته في الحفل الوطني، وتم منحه الفانيلة الخاصة للمنتخب السعودي لكرة القدم المشارك في نهائيات كأس العالم بروسيا، كتب عليه إسمه، وذلك من قبل الهيئة العامة للرياضة في السعودية منظمي الحفل الى جانب الهيئة العامة للترفيه وشركة روتانا.

Loading...
إلى الأعلى