ماذا قالت هند صبري عن السينما في مصر؟

ماذا قالت هند صبري عن السينما في مصر؟

متابعة بتجـــــــــــــــــــرد: صرحت الفنانة هند صبري، خلال ندوة ورشة “طيارة”، التي أقيمت يوم الأحد ٢٤ أيلول/سبتمبر الحالي على هامش مهرجان الجونة السينمائي، أنه في خلال ال 10 سنوات القادمة، سنرى نموا في المحتوى الرقمي بمصر.

وأشارت إلى أن الجمهور من بين سن 15 إلى 35 سنة، أصبح لديه وعي وفكر معين عما اعتادنا عليه خلال السنوات الماضية، فهو جيل مختلف تماماً لديهم صفات معينة، فهم لا يحبون أن يفرض عليهم أحد موعد طرح الأفلام أو المسلسلات، فهم يريدون الحرية المطلقة في كل شئ، وهذا خبر مبشر، لأنه يعتبر هذا تغير في العادات والتقاليد.

وأضافت هند صبري، أن الجمهور أصبح يريد أن يختار المنتج الذي يريد متابعته بناء على متطلباته الشخصية سواء كان متى أو أين، كما يريدون اختيار وسائل الاتصال التي تناسبهم بأنفسهم دون أن يفرض عليهم أحد ذلك، وهو ما حمسها للانضمام لفريق ورشة “طيارة”، لكي تكون جزءا من مجال التطوير الرقمي، لاسيما وأنها تؤمن بحرية المشاهد والإبداع.

وتعد طيارة شركة تقدم خدمات إنتاجية متعددة ومتخصصة على الإنترنت، أسسها محمد البسيوني ورامز يوسف في سبتمبر 2014 بهدف تقديم محتوى إلكتروني يسهم في تقديم المتعة ونشر المنفعة في إطار شيق للمجتمع، وذلك بهدف توسيع نطاق عمل الشركة والعمل على دعم مناخ صناعة الأفلام من خلال تحويلها لمنصة إلكترونية متكاملة تختص بصناعة وتقديم المحتوى على مستوى مصر والشرق الأوسط.

وتقدم للمسابقة أكثر من 700 فكرة مشروع وتمت تصفيتها إلى خمسة فقط ستشارك في الورشة. حيث ستقوم اللجنة المشاركة بنقد وتقييم الأفكار المقدمة خلال الورشة التي ستمتد على مدار اليوم.

Loading...
إلى الأعلى