شاب لبناني يبهر The Voice الإسباني ويثير الجدل

شاب لبناني يبهر The Voice الإسباني ويثير الجدل

متابعة بتجــــــــــــــــرد: تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لشاب لبناني نجح في إبهار لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس” في نسخته الإسبانية.

وبحسب ما ورد في الفيديو، قام شاب لبناني يدعى أديب صايغ، بغناء أغنية باللغة الاسبانية في برنامج The Voice واللافت في الأمر، أنه منذ انطلاقه في الأغنية على المسرح، حتّى أبهر الحكام والجمهور.

ومنذ فترة، تمكن طفل عربي يدعى يوسف صالح، من إقناع الحكام الثلاثة في برنامج “ذا فويس جونيور” في الدنمارك، بعد أن قدم أغنية للمغني الدانماركي الشهير فريديريك ليوبولد، ببراعة كبيرة على الرغم من صغر سنه، وهو بدوره أبهر الحكام والجمهور.

وتجدر الإشارة إلى أن أديب صايغ لبناني دفعه شغفه بالموسيقى وإعجابه بإسبانيا وفنها إلى السفر إليها عام 2014، حيث حظي بفرصة المشاركة في برنامج the voice في نسخته الإسبانية، ومنذ بدايته بالغناء على المسرح حصل على أول نعم، ثم توالت الـ “نعم” من من قبل اثنين اخرين من الحكام في البرنامج.

واختار صايغ الانضمام إلى فريق المغنية الإسبانية “مالو” من بين الحكام الثلاثة، وستكون المنافسة بينه وبين مشترك أخر في الفريق نفسه في شهر أكتوبر المقبل، وما يطمح إليه هو أن يحقق حلمه بالغناء على أكبر مسارح العالم.

Loading...
إلى الأعلى