بيار شماسيان: فيلم زفافيان كاد أن يتوقف بسببي وجديدي “ديو المشاهير”‎

بيار شماسيان: فيلم زفافيان كاد أن يتوقف بسببي وجديدي “ديو المشاهير”‎

عن المكتب الإعلامي – بيروت: حلّ الممثل الكوميدي بيار شماسيان ضيفاً على شادي ريشا في حلقة جديدة من برنامج “سهرة عمر”  الذي يعرض مساء كل سبت عبر شاشة تلفزيون لبنان.

بدأ بيار حديثه عن طبع اللبناني وحبّه للكوميديا وهذا هو سرّ استمراريته لغاية اليوم. وأضاف بيار مؤكداً أنّ العصر الذهبي للمسرح في لبنان كان في فترة الحرب الأهلية، مشيراً إلى العديد الكبير الذي كان يحضر أعمالهم في تلك الفترة.

وعن الألفاظ الخادشة في المسرحيات التي تقدّم في السنوات الأخيرة، قال أنّه يفضّل طهي الطعام بدلاً من تقديم أعمال تتضمّن كلام بذيء وخادش، خصوصاً أنّ جمهورهم من كل الأعمار والطبقات، مؤكداً أنّ المشكلة الأساسية هي عدم فهم معنى وأهمية مسرح “الشانسونيه”.

بيار كشف عن خوفه في البداية من المشاركة في فيلم “زفافيان”، بسبب الدور المختلف الذي عُرض عليه، وقال: “كاتب العمل شكري أنيس فاخوري أخبرني أنّ هذا الفيلم مكتوب لبيار شماسيان وأكّد لي أنّ الفيلم سيتوقف في حال قررت عدم المشاركة به”. وتابع شماسيان قائلاً: “عندما شاهدت نفسي في الفيلم بكيت وتأكدت أنّني استطيع تقديم الدراما إذا أردت”.

كما أعلن بيار لأول مرة عن مشاركته في الموسم الجديد من برنامج “ديو المشاهير”، وبذلك يكون أولى الأسماء التي تكشف عن الموضوع.

نفيد بالذكر أنّ برنامج “سهرة عمر” من إعداد وتقديم شادي ريشا ويُعرض مساء كل سبت الساعة التاسعة والنصف مساءً عبر تلفزيون لبنان.

Loading...
إلى الأعلى