أخبار عاجلة
شاه روخان يقتحم دور العرض المصرية

شاه روخان يقتحم دور العرض المصرية

متابعة بتجــــــــــــــرد: بعد فترة إنتظار وترقّب، طرحت شركة UMP الفيلم الهندي Jab Harry Met Sejal للنجم شاه روخان في الصالات السينمائية المصرية.

وتدور أحداث الفيلم في إطار الدراما الرومانسية حول العاشقين هاري وسيجال ورحلتهما عبر أوروبا بحثاً عن خاتم الخطوبة لـ سيجال، الأمر الذي يجعل هاري يفهم الكثير عن الحب والعلاقات، أما سيجال من ناحيتها فتختبر أبعاداً جديدة للحرية والأمان والمشاركة، وسط تجارب الحب والحياة والكذب والتشويق والخيال والبحث في أعماق نفسها.

أغاني الفيلم حققت بعد إطلاقها عبر القناة الرسمية لشركة الإنتاج على يوتيوب ما يقارب الـ150 مليون مشاهدة، كما وضع موسيقى الفيلم التصويرية الملحن الشهير بريتام تشاكرابورتي صاحب العديد من الأعمال السينمائية الشهيرة ومنها، فيلم Dangal الذي احتل المركز 71 ضمن قائمة أفضل 250 فيلم على موقع IMDB، وفيلم Barfi الذي احتل المركز 60 على الموقع نفسه.

نفيد بالذكر أن شاه روخان يتعاون في الفيلم وللمرّة الثالثة مع النجمة أنوشكا شارما (Sultan) إلى جانب العديد من نجوم السينما الهندية، والعمل من كتابة وسيناريو وإخراج امتياز علي وهو مخرج العديد من الأعمال الهندية الشهيرة ومنها Jab We Met وHighway وRockstar.

إلى الأعلى