أخبار عاجلة
بخطوة عالمية إستثنائية.. نانسي عجرم بطلة Cartoon Network وفتيات القوة

بخطوة عالمية إستثنائية.. نانسي عجرم بطلة Cartoon Network وفتيات القوة

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: منذ بداياتها الفنية حققت النجمة اللبنانية نانسي عجرم جماهيرية واسعة في مختلف أنحاء العالم فتوّجتها نجاحاتها محبوبة الجماهير الأولى في الوطن العربية.

جماهيرية نانسي عجرم لا تقتصر على فئة عمرية واحدة، فهي تمتدّ على شرائح المجتمعات العربية كافّة وربّما تكون الوحيدة التي تجمع على محبّتها جمهور الكبار والصغار.

إلى جانب ألبوماتها الغنائية وأعمالها الفنية المتنوّعة لطالما خصّت نانسي عجرم جمهورها من الأطفال بأعمال مميّزة فطرحت لهم على مدار السنوات ألبومين غنائيين “شخبط شخابيط” و”سوبر نانسي” وأصبحت أغنيات الأطفال التي قدّمتها محور إهتمام الصغار ومناسباتهم الخاصة.

وبخطوة عالمية جديدة في مسيرتها الفنية ومفاجأة كبيرة في عالم الرسوم المتحركة الخاص بالأطفال إختارت شاشة “كرتون نتوورك Cartoon Network العالمية نانسي عجرم لتحلّ ضيفةً إستثنائية على مسلسل “فتيات القوّة” أو Power Puff Girls بشخصية “بلس” في أوّل دور دوبلاج لها.

وكشفت شبكة ENTERarabia الرائدة في عالم الـEntertainment عن لمحة من صوت نانسي عجرم بشخصية “بلِس” في مسلسل “فتيات القوة” عبر مواقع التواصل الإجتماعي وسط تفاعل غير مسبوق من الجمهور وعشاق نانسي.

نفيد بالذكر أن مسلسل “فتيات القوة” سيعرض عبر مجموعة “كرتوون نتوورك” وهي سلسلة عالمية من شاشات تلفزيون الأطفال.

لمشاهدة كواليس تسجيل نانسي عجرم لدور “بلس” في برنامج “فتيات القوّة”:

إلى الأعلى