راغب علامة تحدّث بعد غياب وهذا ما صرّح به في “بصفتك مين” – خـاص

راغب علامة تحدّث بعد غياب وهذا ما صرّح به في “بصفتك مين” – خـاص

متابعة بتجـــــــــــــــرد: حلّ السوبر ستار راغب علامة ضيفاً على برنامج “بصفتك مين” مع جويس عقيقي عبر إذاعة “فايم اف ام” في حواء مطوّل حول الفن والسياسة والمجتمع.

على الصعيد السياسي ردّ راغب علامة على فرضية أن يكون إحدى الشخصيات السياسية وإختار رئيس مجلس النواب نبيه بري وقال: “كنت أختار ان اكون الرئيس نبيه بري، لأنه رجل إستثنائي وشخصية لا تتكرر”. وكشف راغب علامة أنه لم ينتخب يوماً في حياته وأنه في حال أراد فعل ذلك لن ينتخب من أضاف ضرائب على المواطن اللبناني.

أمّا عن علاقته برئيس مجلس الوزراء الشيخ سعد الحريري فقال راغب علامة أنه صديقه وشخص طيب وإنساني رغم دخوله في “اللعبة الحكومية” كما وعبّر عن سعادته بتعيين رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع للوزير غسان حاصباني مشيراً إلى أنه يخدم الجميع، هذا وأثنى راغب على كلام سامي الجميل مشيراً إلى أنه يشعر بأن الجميل يتحدث بإسم كل مواطن.

وعبّر راغب علامة خلال لقائه ضمن “بصفتك مين” عن دعمه الكامل للمقاومة بوجه العدو وأكّد أنه يعتبر الإسرائيلي عدواً أمّا السوري فلا يعتبره كذلك.

هذا وكشف راغب لـ جويس عقيقي أنه حذّر النائب الراحل جبران توني من العودة إلى لبنان قبل إغتياله بأسبوعين مضيفاً أنه وفي حال كان شخصية إعلامية كان إختار أن يكون جبران.

ووجّه راغب علامة عبر أثير “فايم اف ام” رسالة خاصة إلى فخامة رئيس الجمهورية الجنرال ميشال عون وقال له: “أتمنى أن تُحاسِب في عهدك جميع الفاسدين”.

على الصعيد الفني أشار راغب علامة إلى أنه يحبّ التعامل مع الفنان اللبناني الشامل مروان خوري وقال: “أحبّ التعامل مع مروان هوري ،هو فنان حساس، موهوب وذكي”، كما ولم ينفِ بأن هناك حملة مبرمجة ضدّه وأكّد أنّه لا يضيّع وقته في الرّد على التفاهات وقال: “هناك حملة مبرمجة ضدّي وانا لا اضيّع وقتي في الرد على هذه التفاهات”.

راغب علامة صرّح خلال لقائه ضمن “بصفتك مين” أنّه مرّ بخيبة عاطفية واحدة مؤكداً أن الحبّ يعطي السعادة أحياناً وأحياناً أخرى يتسبّب بتعب للشخص.

وعبّر راغب علامة عن إعجابه بقناة “ام تي في” اللبنانية وقال: “محطة ال “ام تي في” رائعة قلباً وقالباً” وصرّح أنّه وفي حال كان محاوراً كان ليختار محاورة الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم وقال: “ارفع له القبعة لأن ما انجزه في دبي لا يصدّق، هو شخص سبّاق”.

نفيد بالذكر أن راغب علامة أطلّ في برنامج “بصفتك مين” بعد فترة غياب لا يستهان بها عن أثير الإذاعات والراديو في لبنان.

Loading...
إلى الأعلى