أخبار عاجلة
حملات دعم واسعة لـ هيفاء وهبي، الديلي ميل تتدخل والأجانب يرفعون الصوت

حملات دعم واسعة لـ هيفاء وهبي، الديلي ميل تتدخل والأجانب يرفعون الصوت

متابعة بتجــــــــــــــرد: لم تقتصر حملات الدّعم التي تلقتها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي منذ إعلانها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” عن واقعة الشكوى التي تقدّمت بها إحدى الصحفيات بحقّها في مصر لإرتدائها شورتاً في حفلها الأخير في الجامعة الأمريكية على الجمهور ومحبّيها وحسب.

واقعة الشكوى والمطالبة بالتحقيق مع هيفاء وهبي لا تندرج إلاّ ضمن الحملة المبرمجة التي تتعرّض لها مع كل نجاح جديد تحققه في مصر، وهو ما أشارت إليه صحيفة الـ Daily Mail البريطانية وهي إحدى أشهر الصحف على مستوى العالم.

تطرُّق الـDaily Mail إلى الموضوع ونشر تفاصيله عبر الصحيفة لا يدلّ إلاّ على نجومية هيفاء وهبي التي تخطت الحدود العربية وباتت محطّ أنظار الأجانب إن كان من خلال الأعمال التي تقدّمها أو الأخبار التي ترتبط باسمها، فشاءت الصحيفة العالمية أن تدعم هيفاء على طريقتها من خلال التقرير الذي تصدّر الصفحات الأكثر قراءةً عبر موقع الجريدة وسط تفاعل غير مسبوق من المعلقين الذي تنوعت جنسياتهم بين مختلف دول العالم.

من جهتهم عشاق هيفاء وهبي شنّوا وطيلة الساعات الماضية حملات إعتراض على كل ما تتعرّض له نجمتهم من حرب واضحة للتشويش على نجاحها، فتصدّروا صفحات الإنترنت بوسم “نجاح هيفاء حارقهم” الذي إندرجت تحته آلاف التغريدات والرسائل الدّاعمة التي ملأت الإنترنت.

وتجدر الإشارة إلى أنه ورغم كل الشوشرة المتعمّد إثارتها لضرب نجاح هيفاء وهبي عقب الحفل الجماهيري الحاشد الذي أحيته، تؤكد مصادر موثوقة إستعداد “نجمة البوب العربية” كما وصفتها الـDaily Mail لإحياء حفل آخر في مصر وتحديداً في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا MUST مساء 30 تشرين الثاني/نوفمر الحالي في المسرح المكشوف بجوار مول العرب أمام مقر الجامعة بمدينة الشيخ زايد.

 

إلى الأعلى