أخبار عاجلة
عرض فيلم “الكتابة على الثلج” لـ عمرو واكد في افتتاح مهرجان قرطاج

عرض فيلم “الكتابة على الثلج” لـ عمرو واكد في افتتاح مهرجان قرطاج

متابعة بتجــــــــــــــــرد: شهد مهرجان “أيام قرطاج السينمائي الدولي”، عرض فيلم “الكتابة على الثلج” للفنان المصري عمرو واكد، والمخرج الفلسطيني رشيد مشهراوي، عقب انتهاء مراسم افتتاح المهرجان.

وحضر عمرو واكد عرض الفيلم بصحبة عدد من الفنانين ومنهم، الفنان السوري غسان مسعودة، الفنانة عرين عمري والمخرج رشيد مشهراوي الذي قال كلمته عن كواليس صناعة هذا الفيلم الذي شارك في إنتاجه منتج فلسطيني وآخر تونسي.

فيلم “الكتابة على الثلج” يتناول قصة 5 أشخاص تمت محاصرتهم في شقة صغيرة خلال الحرب في قطاع غزة، لكن مع مرور الوقت تظهر الإنقسامات السياسية والإجتماعية فيما بينهم، ويحول التعصب الديني وعدم قبول الآخر دون تضامنهم معا، وتضعِف مقاومتهم ضد الاحتلال الإسرائيلي.

يذكر أن مهرجان أيام قرطاج السينمائية انطلق اليوم السبت فى سينما الكوليزى بالعاصمة تونس بعرض فيلم «كتابة على الثلج» للمخرج الفلسطيني رشيد مشهراوي وبطولة النجمين المصري عمرو واكد، والسورى غسان مسعود، ويستمر المهرجان حتى يوم 11 نوفمبر ويحتوى على الكثير من الفعاليات والتفاصيل ليختتم فعالياته فى المسرح البلدى بالعاصمة، الذى يعد أقدم وأعرق مسرح فى تونس ويشارك فى فعاليات المهرجان حوالى 20 دولة من مختلف دول العالم ومن جميع القارات .

إلى الأعلى