أخبار عاجلة
فارس كرم يثبت ملكيته لأغنية الموسيقار ملحم بركات ونزار فرنسيس يردّ

فارس كرم يثبت ملكيته لأغنية الموسيقار ملحم بركات ونزار فرنسيس يردّ

متابعة بتجـــــــــــــــرد: يواصل النجم اللبناني فارس كرم العمل على ألبومه الجديد المرتقب طرحه في الأسواق مع بداية العام الجديد وسط حملة دعائية واسعة تشمل الدّول العربية كافّة.

وكما سبق وذكرنا أولاً عبر صفحات موقعنا، سيتضمن ألبوم فارس كرم المنتظر أغنية جديدة من ألحان الموسيقار الراحل ملحم بركات بعنوان “كل الناس حواليكي” وهي من كلمات الشاعر نزار فرنسيس.

في هذا السياق وردّاً على التطاولات التي تعرض لها مؤخراً من قبل أحد الأطراف في ما يخصّ هذه الأغنية، أبرز فارس كرم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” المستندات والتنازلات الرسمية التي حصل عليها من الموسيقار ملحم بركات ومن زوجته السيدة رندا عازار بصفتها الشخصية وبوكالتها عن أبناء وورثة المرحوم غنوة ومجد ووعد بركات ومن الشاعر نزار فرنسيس والتي تثبت ملكيته للأغنية دون سواه من الفنانين.

من جهته أيضاً، ردّ شاعر الأغنية نزار فرنسيس على ما تعرّض له فارس كرم من إعتداء على ملكيتهم وعبر حسابه الرسمي على “تويتر” توجّه بكلامه إلى الشخص المعني بالموضوع وكتب: “فنّان إنت.. بتدّعي.. إنّك فَهيم../ خلّيك معنا مُحترم.. أحسَن إلَك../ وْبعدك بتتذاكى وْإنتْ أكبَر غشيم../ لا تْمدّ إيدك ع شغلة مش إلَك..”.

نفيد بالذكر أن أغنية “كل الناس حواليكي” هي الأغنية الثانية التي يغنيها فارس كرم من إبداعات ملحم بركات بعد أغنية “بلا حبّ وبلا بطيخ” التي طرحها في شهر مايو من عام 2016 وحققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

إلى الأعلى