أخبار عاجلة
حاتم العراقي يُطلق كليب “يطق اصبع” – بالفيديو

حاتم العراقي يُطلق كليب “يطق اصبع” – بالفيديو

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: أطلق الفنان حاتم العراقي أحدث أعماله المصورة تحت عنوان “يطق اصبع” عبر القنوات الفضائية الخليجية والعربية ومن خلال قناة روتانا الرسمية على “يوتيوب”.

الأغنية تعتبر التعاون الأوّل لـ حاتم العراقي مع الموسيقار طلال والشاعر الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة، وهي من توزيع حسام كامل أمّا الكليب فهو من إخراج علاء الأنصاري تحت متابعة وإشراف خالد أبو منذر.

العمل تمّ تصويره في مدينة بيروت، حيث قال العراقي حول الأغنية: “حملت الأغنية تعاوني الأول مع المخرج العراقي علاء الأنصاري وفريق عمله المبدع، وقد أسعدني هذا العمل وتعاوني معه خاصة وأنني ظهرت معه بصورة متميزة وفكرة مصورة جميلة”.

كما أكد حاتم العراقي سعادته بالأغنية الجديدة “يطق اصبع” التي تحمل أفكاراً تلحينية غنائية مختلفة وفكرة جميلة لم تقدم من قبل من ناحية كلمات وموضوع الأغنية، وقال: “تتميز الأغنية بالكثير من المواضيع الجميلة، وقد تشرفت بتعاوني الأول مع الموسيقار د. طلال، الذي قدم كل الدعم لما وصلنا إليه من نتائج ممتازة في هذا العمل وباشراف الأخ خالد أبو المنذر الذي قدم كل الإمكانيات اللازمة لإظهار العمل بهذا الشكل الذي طرح في الأوديو والكليب”.

نفيد بالذكر أن أغنية “يطق اصبع” بدأ عرضها أيضاً عبر الإذاعات الخليجية والعربية المختلفة بعد أن كانت قد عرضت عبر المكتبات الموسيقية الإلكترونية، ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

لمشاهدة فيديو كليب حاتم العراقي “يطق اصبع”:

 

إلى الأعلى