أخبار عاجلة
ممثلة أخرى تتهم هارفي وينشتاين باغتصابها

ممثلة أخرى تتهم هارفي وينشتاين باغتصابها

متابعة بتجــــــــــــــــرد: تقدّمت ممثلة غير معروفة بدعوى قضائية فى ولاية كاليفورنيا على المنتج السينمائي هارفي واينستين وشركة “ذا واينستين” التي شارك فى تأسيسها متهمة إياه باغتصابها فى ربيع عام 2016.

وقالت الممثلة، التى تمثلها المحامية جلوريا ألريد بحسب أوراق القضية المرفوعة في لوس أنجلوس أن واينستين دعاها إلى فندق لبحث دور في عرض تلفزيوني لكنه اغتصبها عنوةً.

وتفيد الدعوى التي تطالب بتعويض لم يكشف عن حجمه بأن الشركة ملزمة بتحمل الضرر لعلمها بسلوكه الشائن مع النساء، ولم يتسن الاتصال بالمحامية للتعليق على الموضوع لكن مجلة فارايتي نشرت نسخة من أوراق القضية على الإنترنت.

وقال متحدث باسم واينستين فى رسالة عبر البريد الإلكتروني لرويترز: “السيد واينستين ينفي تماما أي مزاعم عن ممارسة الجنس بالإكراه. ويؤكد السيد واينستين أنه لم يبادر قط بالانتقام من أي امرأة رفضت محاولاته. والسيد واينستين لا يمكنه بطبيعة الحال الحديث عن مزاعم مجهولين لكن فيما يتعلق بأي امرأة أعلنت مزاعمها فإن السيد واينستين يعتقد أن كل هذه العلاقات تمت بالرضا”.

وقالت أكثر من 50 امرأة أن واينستين تحرش بهن جنسياً على مدى 30 عاماً، وتقرر طرده من أكاديمية فنون وعلوم السينما، في حين أفادت الشرطة فى نيويورك ولوس انجليس وبيفرلي هيلز ولندن أنها تحقق في اتهامات منسوبة لواينستين بالتحرش الجنسي والاغتصاب.

إلى الأعلى