أخبار عاجلة
بيرين سات تعتزل “مواقع التواصل الإجتماعي” بسبب اتهامها بالإرهاب

بيرين سات تعتزل “مواقع التواصل الإجتماعي” بسبب اتهامها بالإرهاب

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: نفت النجمة التركية بيرين سات الشهيرة في الوطن العربي بدور “فاطمة”، أن تكون الحالة الصحية لوالدتها هي السبب وراء غيابها الطويل عن شاشات التلفزيون خلال الفترة الأخيرة.

وتحدثت بيرين سات لعدد من الصحفيين الذين بادروا بالذهاب للعيادة التي تتلقى فيها والدتها العلاج، عن سبب غيابها عن شبكات التواصل الاجتماعي، حيث أكدت أنها مستاءة، في إشارة للتعليقات التي تتلقاها من متابعيها بخصوص مواقفها السياسية.

بيرين سات توقفت عن النشر عبر حساباتها الشخصية على شبكات التواصل الاجتماعي منذ أكثر من شهرين، بسبب اتهام البعض لها بدعم أحزاب كردية تعتبرها السلطات التركية أحزاباً إرهابية، حيث يعود تاريخ الأزمة بينها وبين جمهورها إلى عام 2015، حين انتقدت ما سمَّته تقصير حكومة بلدها في ردع الإرهاب بعد هجوم نفَّذه حزب العمال الكردستاني آنذاك، ليقوم عدد كبير من متابعيها الأتراك بالتعبير عن غضبهم الشديد منها بسبب ما لمسوه في موقفها من مساندة لحزب الشعوب الديمقراطية الكردي، فاتهموها بـ”خيانة الوطن” على حد تعبيرهم.

وتجدر الإشارة إلى أن بيرين سات لم تتغيب فقط عن مواقع التواصل الإجتماعي، إنما تغيبت أيضاً عن الدراما التلفزيونية التركية لأكثر من عام بالرغمة من اعتياد الجمهور على مشاهدتها بشكل مستمر عبر الشاشة الصغيرة.

إلى الأعلى