أخبار عاجلة
الآلاف عانقوا مسرحه.. تامر حسني يختتم جولته الأمريكية بحفل جماهيري ضخم

الآلاف عانقوا مسرحه.. تامر حسني يختتم جولته الأمريكية بحفل جماهيري ضخم

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: بعد سلسلة حفلات ناجحة جداً في الولايات المتحدة، إختتم النجم المصري تامر حسني جولته الأمريكية  في حفل جماهيري ضخم في “أورلاندو” مساء 18 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي.

ووسط حضور جماهيري حاشد فاق كل التوقعات وأذهل الجهات المنظمة، أطلّ تامر حسني على المسرح وقدّم مجموعة كبيرة من أجمل أغنيات أرشيفه الفني الحافل بالنجاحات.

تفاعُل الجمهور مع تامر حسني لم يكن عادياً، فتدافع الآلاف نحوه وحاصروا مسرحه من كل الإتجاهات على وقع هتافات الحبّ لالتقاط صور تذكارية معه.

من جهته عبّر تامر حسني عن سعادته بالحفل وعبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي كتب: “فعلاً حفلة اورلاندو من اجمل حفلات حياتي بشكل عام وهي فعلاً مسك حفل ختام جولتي العالميه الرابعه وعمري ما هنسى كلام تقديمة الجاليه المصريه العظيمه ليا ولا الروح العربيه الحماسيه الإستثنائيه اللي بتحصلي كفنان مصري من مختلف جنسيات الوطن العربي والعالم. شكراً لكل منظمين الجوله اصدقاء العمر الأوفياء تامريحيى، ربيع رضا ، محمد شمس و اخويا الكبير حسام حسني وكل فريق عملي وفرقتي الموسيقيه اللي هما اصحابي من ايام المدرسه والجامعه وشكراً لكل محبيني الكرام في جميع انحاء العالم ربنا يحفظكم ويفرح قلوبكم زي ما فرحتوني . تامرحسني”.

على صعيد آخر، يستعد تامر حسني للعودة إلى مصر حيث سيتسكمل مشاريعه الفنية هناك قبيل سفره إلى الإمارات للقاء الجمهور يوم 24 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي بأضخم حفلات القرية العالمية.

 

إلى الأعلى