أخبار عاجلة
محمد عبده يتألق في ليلة استثنائية بالرياض – بالصور

محمد عبده يتألق في ليلة استثنائية بالرياض – بالصور

متابعة بتجــــــــــــــــرد: أحيا الفنان السعودي محمد عبده  ليلة استثنائية في العاصمة السعودية الرياض، لتضاف إلى سجل الحفلات المميّزة التي تتولى تقديمها “الهيئة العامة للترفيه” وهي من تعهد وتنظيم شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات.

وجاء هذا الحفل باكورة “حفلات السعودية” خلال روزنامة الشتاء، والتي شهد أول أحداثها مسرح “مركز الملك فهد الثقافي” بالرياض، وسط حضور جماهيري غفير قدّر بثلاثة آلاف متفرج، ونظراً لمكانة محمد عبده وما يكنّه الجميع له من تقدير وحب واحترام، نفذت التذاكر بالكامل قبل أيام من موعد الحفل.

وقبل إنطلاق الأمسية أجاب محمد عبده على أسئلة الإعلام السعودي من خلال مؤتمر صحفي مصغر، قدّم من خلاله شكره إلى الهيئة العامة للترفيه، كما أوضح أن أغنيته “الله أحد” التي قدمها في الحفل هي عمل وطني عمره أكثر من 35 عاماً، سبق أن غناه في عهد الملك فهد بن عبد العزيز رحمه الله، لكنه اليوم يضيف تعديلاً وتغيراً على الكلمات لتتناسب مع حاضر المملكة العربية السعودية في ظل القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود (سلمه الله)، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان (رعاه الله)، فأصبحت الكلمات: “الله أحد، وفرضي بعد، وسلمان ومحمد بعد”.

وبهذه الأغنية افتتح محمد عبده حفله، تلاها تقديمه العديد من أغانيه الحديثة والقديمة الخالدة التي اشتهر بها ومنها “صوتك يناديني”، “هلا باللي له الخافق”، “عاشق خزاما”، “خجل”، “أخطيت في حقي”، “ليلة خميس”، “كلمت والصوت”، “اختلفنا”، “وين احب الليلة” وغيرها.

وكان لافتاً إشادة محمد عبده في الكواليس بمتابعة واشراف الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات على كل صغيرة وكبيرة في هذا الحدث، فيما أشاد أهل الاعلام والجميع بلطف وتواضع فنان العرب واستقباله للجميع كعادته بصدر رحب.

إلى الأعلى