أخبار عاجلة
لوين تروح لعاصي الحلاني جدّية، عفويّة وإتقان حاد في الأداء

لوين تروح لعاصي الحلاني جدّية، عفويّة وإتقان حاد في الأداء

أطلق الفنان عاصي الحلاني فيديو كليب لأغنيته الجديدة “لوين تروح” من كلمات عمر الفرا والحان الحلاني واخراج وليد ناصيف وتوزيع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

العمل لم يصدر منذ أيام وكتابتنا لهذا الخبر اليوم لا يعبر سبق صحفي لكن كان لا بدّ من الوقوف عند هذا العمل الجميل الذي لا يعتبر سوى إفتتاحة قويّة لألبوم سيبصر النور خلال فترة عيد الفطر السعيد.

assi1

في العودة إلى الفيديو كليب قامت نجمة استعراضية أجنبية بتجسيد دور الراقصة في هذا العمل وهي المحبوبة العاشقة، حيث تدور الأحداث حول استعراض قصة حب يعيشها العاصي بسعادة غامرة مع محبوبته وتتخللها العديد من اللحظات الرومانسيّة.

هذا ويتميّز الكليب بمشاركة شركة فولكس واغن، بسيّارتها من نوع  «Touareg»الّذي يرمز للأناقة والفخامة والجديّة، في هذا العمل.

assi3

عاصي أبرع في إبراز الحيوية والرومانسية الموجودة في أغنيته من خلال إظهار روحه المرحة والعفويّة في بعض المشاهد، والجديّة والتأثّر في مشاهد أخرى، بحيث قام المخرج وليد ناصيف بإعطائه صورة جديدة لم يعتد محبوه رؤيته فيها سابقاً، فأجاد الحلاني تجسيدها بكل إتقان مما أضفى على الكليب إبداعاً في تنفيذ الحبكة.

assi4

من موقع “بتجرّد” نبارك لعاصي الحلاني هذا العمل الذي يبقى جديداً لما فيه من فكرة جديدة وأداء مميز لا يموت مع الأيام بل يبقى راسخاً في مكتبة الموسيقى العربية.

Loading...
إلى الأعلى