أخبار عاجلة
زاك إيفرون يكشف عن قبلته المفضلة على الشاشة

زاك إيفرون يكشف عن قبلته المفضلة على الشاشة

متابعة بتجــــــــــــــرد: قدّم الممثل الأمريكي زاك إيفرون خلال مسيرته الفنية التي تصل إلى ما يقارب الـ15 عاماً مجموعة من الأدوار الرومانسية في السينما والتليفزيون.

وفي حواره الأخير مع برنامج Film Web TV للحديث عن فيلمه الاستعراضي The Greatest Showman كشف إيفرون عن قبلته المفضلة على الشاشة.

فأشار إلى أنه كان هناك كيمياء عالية بينه وبين المغنية زيندايا أثناء تصوير مشاهدهما الرومانسية في الفيلم، ووصف قبلتهما بأنها المفضلة لديه على الإطلاق فقال: “هذه قبلتي المفضلة، لأنها كانت متماشية تمامًا مع سياق الأحداث الخاص بالشخصيتين. التوتر بينهما كان قوياً للغاية، وحرفياً مجرد نظرة واحدة كانت أشبه بالكهرباء. وعندما أصبح لديهما الشجاعة الكافية في تلك اللحظة لتقبيل بعضهما، كانت لحظة موسيقية ملحمية رائعة”.

فيما وصفت المغنية البالغة من العمر 21 عامًا، اللحظات الحميمية بين الشخصيتين في الفيلم بأنها مميزة للغاية، مستدركة: “كل لحظة بينهما، حتى لو لمسة واحدة فقط، كانت مميزة بشكل رائع. أنها ليست مجرد قبلة، الأمر مختلف. لقد حاولنا أن ننسى أنفسنا، ونصبح حقًا الشخصيتين اللتين نجسدهما”.

الجدير بالذكر أن الفيديو انتشر خلال الساعات الماضية، نظراً لأن بطلة Spiderman: Homecoming أصرت على إصلاح خصلات شعر المذيع قبل طرح الأسئلة.

ومن المقرر أن يبدأ عرض فيلم The Greatest Showman في السينمات العالمية يوم 20 كانون الأوّل/ديسمبر الجاري، وتدور قصته حول حياة رجل الاستعراضات الأمريكي “بي تي بارنوم” مؤسس السيرك الذي أصبح جوالاً مشهوراً يسافر عبر الدول ويقدم فنه.

إلى الأعلى