أخبار عاجلة
نانسي عجرم أوقفت الغناء وطالبت بإحضار الشاب … وهذه قصتي معها

نانسي عجرم أوقفت الغناء وطالبت بإحضار الشاب … وهذه قصتي معها

لأنها نانسي عجرم تختلف عندها الأمور، فهي النجمة التي لا تعرف الراحة إلاّ إن كان الجميع حولها مرتاحاً وراضياً كامل الرضى. هذه الحقيقة إن أردنا سرد الحقائق والوقائع عليها لن ننتهي حتى لو جفّ الحبر في أقلامنا، فغالباً ما كنّا شهودٌ في الكواليس على مواقف لنانسي شحت بحضور نجوم كثر آخرين.

وهنا إسمحوا لي أن أسرد لكم حادثة حصلت معي في إحدى المرّات أثناء تغطية أحد برامج الهواة حيث كانت نانسي ضيفة الحلقة.

 توجهت إلى مركز التصوير في بيروت ومعي المصور لتصوير حوار صغير مع نانسي عقب إصدارها أغنية “بدّك تبقى فيك” فما كان بحرّاس المجمع الكبير سوى أن رفضوا دخول أي شخصية إعلامية أو صحفية بناءً على طلب القائمين على البرنامج. لكنني كنت مصرّ أن أنقل ولو كلمة صغيرة من نانسي للجمهور وكنت أدرك أنها لو علمت بوجودي في الخارج لطلبت إدخالي، فقمت ببعض الإتصالات وعلمت نانسي ومدير أعمالها السيد جيجي لامارا أنني على المدخل الداخلي للمجمع  فطلبوا إدخالنا ولما حاولوا منعنا من جديد رافقنا حرّاس نانسي الشخصيين إلى غرفتها الخاصة وقمنا باللقاء.

يأتي اليوم سردي  لهذه الحادثة التي كنت قد قررت الإحتفاظ بها لنفسي كذكرى جميلة من نانسي لأعقّب على ما حدث مساء الأمس في جرش حين حاول أحد الشبان القفز من فوق أعمدة جرش للوصول إليها فقاموا بإخراجه من المسرح، إلاّ أن نانسي أبت تكملة الغناء فأوقفت الأغنية وطالبة بإحضار الشاب إلى المسرح ليلقي عليها التحية … وحصل.

في النهاية إسمحوا لي أن أوجه تحية لنانسي التي صنعت نجوميتها أولاً من الإنسانية التي تتمتع بها ومن قلبها الطيب وتواضعها الغير محدود وثانياً بفنها وأغنياتها التي جمعت على نغماتها الصغير والكبير فكانت نجمة الجماهير الأولى.

لمشاهدة ما حدث في حفل جرش:

Loading...
إلى الأعلى