أخبار عاجلة
فارس كرم في أقوى حلقات حديث البلد: نجوى كرم وحدها تؤثر بي، من يتطاول على السيدة فيروز لن أرد عليه فمن هو سمير صفير؟

فارس كرم في أقوى حلقات حديث البلد: نجوى كرم وحدها تؤثر بي، من يتطاول على السيدة فيروز لن أرد عليه فمن هو سمير صفير؟

إنتظر الجمهور العربي خلال الأسبوع الماضي الحلقة الختامية من برنامج حديث البلد حيث أعلنت الـ MTV  اللبنانية عن هذه الحلقة بالذات التي يطلّ فيها نجم الجمهور فارس كرم ولأوّل مرّة عبر القناة.

بداية الحلقة كرّمت منى أبو حمزة فارس كرم من خلال عرض البرنامج لمقتطفات من أغنياته القديمة والجديدة وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي أدّى بعدها ثلاث من اغنيات فارس “الأرجيلة”، “التنورة” و”بقعد من دون شمس وميّ”.

fk1

في سياق الحديث هنأت أبو حمزة الفارس على نجاح ألبومه الجديد وإحتلاله المراكز الأولى منذ صدوره في الأسواق العربية، هذا وإستوضحت منى اللّغة والمواضيع القريبة من الناس التي يختارها في أغنياته فصرّح أن شركة روتانا إنتظرت سنتين لإصدار هذه الأغنية وفي نهاية المطاف حققت نجاحاً غير مسبوق.

عن شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم إعتبر فارس كرم أنها الشخص الأقرب إلى قلبه والوحيدة التي تستطيع التأثير عليه وعلى مساره، هذا وصرّح أنها الشخص الوحيد الذي أخطأ في حقّه. وعن إحتمال تقديمهما لأغنية ديو رحب كرم بالموضوع.

fk2

ضمن مجموعة الأسئلة التي وجهتها منى لفارس، حول إذا كان شخص آخر ماذا كان ليفعل…

إذا كنت عاصي الحلاني … لكنت إستمريت على النجو ذاته لأن عاصي يعلم ماذا يفعل

إذا كنت هيفاء وهبي … كنت “بست الواوا”

إذا كنت سوبر مان (الرجل الخارق) … كنت طرت ع جزين

إذا ما كنت فارس كرم مين كنت بتختار تكون … فارس كرم

fk3

عن الملحن سمير صفير أكّد فارس كرم أنه يستغرب كيف يجد هذا الأخير وقتاً كي يظهر بهذه الكثافة عبر الوسائل الإعلامية، مؤكداً نه لا يكترث لرأي شخص تطاول على السيدة فيروز، ومصرحاً في أن سمير ليس فارس إسكندر أو سليم سلامة أو وسام الأمير حتى يأخذ برأيه.

في نهاية المطاف لا نستطيع أن نقول سوى أن الحلقة الختامية من حديث البلد كانت من أقوى حلقات البرنامج بمواسمه الثلاث، ففارس كرم إسم يكفي وحده لإحداث زوبعة إعلامية وهو الأكثر إثارة للجدل فهنيئاً للـ MTV فارس كرم وهنيئاً للجمهور برنامج كحديث البلد وإعلامية محترفة كمنى أبو حمزة.

Loading...
إلى الأعلى