أخبار عاجلة
شريهان لزوجها مع بداية العام الجديد: “يا كل عمري” – بالصورة

شريهان لزوجها مع بداية العام الجديد: “يا كل عمري” – بالصورة

متابعة بتجــــــــــــــرد: إحتفلت النجمة المصرية شريهان بالعام الجديد يداً بيد مع زوجها ورفيق دربها السيد علاء خواجة.

وعبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي شاركت شريهان الجمهور ومحبّيها بصورة تجمعها بزوجها ووجهت له رسالة مؤثرة جداً شكرته فيها على “أجمل سنوات عمرها” كما وصفتها فكتبت:

“يا أعظم نصيب وقدر وإختيار .. يا من أخذت قلبي وحبي وعشقي وإحترامي وأخذت بيدي من بعد الله سبحانة وتعالى .. يا من شرفتني بحمل إسمك وإسم عائلتك الكريمة .. يا من أعطيتني أجمل جوهرتين لولوة وتالية القرآن ويتوجهم أخوهم عمر علاء الخواحة .. يا من أعطيتني الحياة و كل الحب والإحترام وأعظم عائلة عائلة الخواجة الكريمة .. كل ثانية وساعة ويوم في عمرك وأنت لي كل الخير والحب والصدق والإحترام والكرم والعطاء والدرس العظيم في الحياة الدنيا .. أُصلي لربي فرضاً وطاعةً ثم أُصلي له مرة أخرى شكراً على وجودك في عمري يا كل عمري الجميل. شريهان”.

على صعيد آخر، إنتهت شريهان من تصوير أوّل عرض من عملها الجديد الذي يحمل عنوان “كوكو شانيل” وهو سيناريو وحوار د. مدحت العدل الذي كتب بدوره الأغنيات التي سيتضمنها وهو من إخراج المخرج هادي الباجوري لكن الجهة المنتجة لم تحدد موعد العرض حتى الآن.

يا أعظم نصيب وقدر وإختيار .. يا من أخذت قلبي وحبي وعشقي وإحترامي وأخذت بيدي من بعد الله سبحانة وتعالى .. يا من شرفتني بحمل إسمك وإسم عائلتك الكريمة .. يا من أعطيتني أجمل جوهرتين لولوة وتالية القرآن ويتوجهم أخوهم عمر علاء الخواحة .. يا من أعطيتني الحياة و كل الحب والإحترام وأعظم عائلة عائلة الخواجة الكريمة .. كل ثانية وساعة ويوم في عمرك وأنت لي كل الخير والحب والصدق والإحترام والكرم والعطاء والدرس العظيم في الحياة الدنيا .. أُصلي لربي فرضاً وطاعةً ثم أُصلي له مرة أخرى شكراً على وجودك في عمري يا كل عمري الجميل. #شريهان ❤

A post shared by Sherihan شريهان (@sherihanofficial) on

Loading...
إلى الأعلى