أخبار عاجلة
مكسيم خليل يوضح أمراً مهماً عن زوجته

مكسيم خليل يوضح أمراً مهماً عن زوجته

متابعة بتجــــــــــــــــرد: شن النجم السوري مكسيم خليل هجوماً حاداً على الصحفيين، الذين يصفون زوجته الفنانة سوسن أرشيد، بالفنانة المعتزلة.

مكسيم خليل كتب عبر حسابه الخاص على موقع “فيسبوك”: “تصف بعض المواقع الصحفية في أخبارها زوجتي الفنانة سوسن ارشيد “بالمعتزلة”!!.. عزيزي الصحفي او الصحفية : أودّ ان اعرف على ماذا استندت في صياغتك المهنية الخالصة!! وكيف توصلت الى سبقك الصحفي !! ماهو معيارك؟؟”.

وأضاف: “اذا كان معيارك في العمل الفني او الاعتزال يرتبط بعدد المسلسلات التلفزيونية السنوية بغض النظر عن السوية ..أو التواجد في كل اللقاءات والمناسبات الفنية وغير الفنية ..او التواجد على كل أغلفة المجلات بلا هدف او سبب.. وبعناوين طنانة رنانة.. أوكد لك اننا لسنا العائلة الفنية التي تبحث عنها.. وأفيدك علماً ان معيارنا مختلف تماماً ..يعتمد على الانتقاء ..البحث عن جديد ..والممتع لنا قبل اي أحد.. حتى على صعيد اللقاء الصحفي”.

وتابع: “وأضيف لك عزيزي الصحفي أو الصحفية: ان التمثيل لا يقتصر على شاشتك الصغيرة في منزلك.. هناك مسرح و هناك سينما.. اعتقد انك سمعت بهم مِن قبل !!..عليك ان تبحث بالجديد هناك.. وأدوات البحث باتت اسهل بكثير من قبل.. فالممثلة “المعتزلة” كما لقبتها، انتهت مِن تصوير فيلم سينمائي روائي طويل ( غير تجاري) منذ فترة والفيلم في طور التحضير والمونتاج عزيزي الصحفي المهني”.

واختتم كلامه قائلا: “بكل الأحوال اذا كانت سوسن ارشيد بعيدة عن البروباغندا الإعلامية التي تلتهم الجميع فهذا لا يعني انها معتزلة … سوسن لم تعتزل و لن تعتزل لان الفنان لا يعتزل الفن.. الفنان قد يحبط و يبتعد وينتظر انتهاء المسخرة .. تنويه : هذا الكلام موجه لفئة محددة جداً ..الفئة التي ستنخزها المسلّة او الشوكة على حد سواء .. شكراً”.

وتجدر الإشارة إلى أن مكسيم خليل متزوج من الفنانة السورية سوسن أرشيد منذ 13 عاماً، ولديه 3 أولاد هاني، جاد ولوكاس.

إلى الأعلى