أخبار عاجلة
المعجبون يجبرون كيفانش تاتليتوغ على التقرب من بيرين سات

المعجبون يجبرون كيفانش تاتليتوغ على التقرب من بيرين سات

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: قرر النجم التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير في الوطن العربي باسم “مهند” وزوجته مصممة الأزياء باشاك ديزر الانتقال من منزلهما في منطقة “بيبك” بإسطنبول، بسبب استيائهما من تجمع المعجبين أمام منزلهما باستمرار لالتقاط صور تذكارية مع الفنان الوسيم.

وبحسب مصادر صحفية تركية وقع اختيار كيفانش تاتليتوغ وزوجته على منزل جديد في منطقة “شنغل كوي”، وهي نفس المنطقة التي تسكن فيها النجمة التركية بيرين سآت الشهيرة في الوطن العربي باسم “فاطمة” مع زوجها الفنان كينان دوغلو، وبذلك أصبح نجما مسلسل “العشق الممنوع” جيراناً.

نفيد بالذكر أن كيفانش تاتليتوغ نجح في تكوين ثنائي قوي مع بيرين سآت بعد بطولتهما لمسلسل “العشق الممنوع” في عام 2008 على مدى موسمين، حتى أنه ترددت حينها شائعات حول ارتباطهما عاطفياً.

من ناحية أخرى، ينتظر كيفانش تاتليتوغ عرض فيلمه الجديد “هيا يا ابني” في شهر شباط/فبراير المقبل، والذي يقدم فيه لأول مرة دور أب لطفل مريض بالتوحد، كما انتشرت انباء خلال الفترة الاخيرة حول مشاركته في مسلسل جديد مقتبس من العمل الدرامي الأمريكي الشهير Prison Break، بالإضافة إلى ترشحه لبطولة فيلم يجسد فيه شخصية مصطفى كمال أتاتورك.

إلى الأعلى