أخبار عاجلة
أوزجان دينيز يخرج عن صمته ويردّ على الشائعات

أوزجان دينيز يخرج عن صمته ويردّ على الشائعات

متابعة بتجــــــــــــــــرد: خرج النجم التركي أوزجان دينيز عن صمته، وتحدث للمرّة الأولى عن زواجه من حبيبته شايدة أتاكان بعد الشائعات التي تناولتها الصحف التركية في الفترة الأخيرة حول إلغاء الزفاف.

أوزجان نفى في بيان رسمي كل ما أثير مؤخراً حول عقده “اتفاق زواج” بينه وبين حبيبته شايدة قبل اتمام زفافهما، وشدد على أنه قرر تأجيل الزفاف لانشغاله بتصوير الموسم الثاني من مسلسل “عروس إسطنبول”، بالإضافة إلى حالة التعب والأعياء التي تعاني منها شايدة بسبب الحمل، كما لفت إلى مروره بأزمة صحية خلال الفترة الأخيرة ساهمت بقدر كبير في اتخاذه لهذا القرار.

وطلب أوزجان دينيز من الصحفيين تحري الدقة في نقل الأخبار عن حياته الشخصية، مشدداً على أن موعد حفل الزفاف أمر شخصي يخصه هو وشايدة التي تصغره بأكثر من 20 عاماً وأسرتيهما فقط.

يُذكر أن مصادر مقربة من الحبيبن كانت قد كشفت عن نيتهما في الاحتفال بزفافهما في باريس خلال الفترة القريبة المقبلة، مع العلم أن شايدة دخلت في شهرها السادس من الحمل.

من ناحية أخرى، احتفل أوزجان دينيز بطرح فيلمه الجديد “الطرف الآخر” حديثاً، وهو العمل الذي يشارك في بطولته أمام النجمتين اسلي أنفر ومريم أوزيرلي.

Loading...
إلى الأعلى