أخبار عاجلة
رابح صقر يردّ الجميل لـ أنغام

رابح صقر يردّ الجميل لـ أنغام

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: بعد أن قدمت معه ديو غنائي بعنوان “أصعب جرح” في ألبومه الأخير “رابح 2017″، قرر الفنان السعودي رابح صقر رد الجميل للنجمة المصرية أنغام.

وفي التفاصيل منح رابح صقر أنغام هدية خاصة وهي عبارة عن لحن لأغنية بعنوان “على إيش أحرق أعصابي”، ستطرحها ضمن ألبومها الخليجي الجديد “راح تذكرني”.

الشاعر خالد المريخي، كاتب الأغنية، يقول عن هذا التعاون: “أنغام في هذا الألبوم قبلت هدية خاصة من الفنان رابح صقر، وستغنّي من ألحانه أغنية بعنوان (على إيش أحرق أعصابي)، وهي رد للهدية التي قدمتها أنغام لرابح في ألبومه الأخير «رابح 2017»، حين قدمت معه ديو غنائياً بعنوان (أصعب جرح)”.

ويضيف المريخي: “الهدية كانت عبارة عن لحن لأنغام، وتمت الكتابة عليه من شاعر آخر، لكن وجدت أنغام أن الكلمات من الصعب فهمها، فتم إعطائي اللحن للكتابة عليه، فقدمت لها أغنية متميزة من أحلى أعمالي، وهو يعد أول تعاون لي مع فنانة مصرية، حيث إن كل أعمالي السابقة كانت مع فنانين خليجيين ولبنانيين”.

نفيد بالذكر أن ألبوم أنغام الخليجي الجديد من المقرر طرحه يوم 27 كانون الثاني/يناير الجاري عن شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات.

إلى الأعلى