أحلام تردّ بحزم على شائعة منع أغنياتها في السعودية

أحلام تردّ بحزم على شائعة منع أغنياتها في السعودية

متابعة بتجــــــــــــــــرد: حسمت النجمة الإماراتية أحلام، الجدل حول منع بث أغنياتها أو إجراء لقاءات معها عبر الإذاعات السعودية، وذلك بعد أن ادّعى الإعلامي عبد الرحمن الناصر بذلك عبر “تويتر”.

وخرجت “أحلام” عن صمتها غاضبة، مؤكدة أن هذه الأنباء خاطئة وأنها ابنة المملكة العربية السعودية، ولا يستطيع أحد أن يمنعها عن بلادها متسائلة: “أنا ابنة زايد أنا ابنة الإمارات والسعودية لماذا امنع”.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “تفاعلكم” على قناة “العربية”، أنها الفنانة صاحبة أكبر قاعدة جماهيرية في السعودية، معبرة عن غضبها قائلة: “محروق دمي من الأمس هما يمسكوني من جرحي ويدي اللي تعورني لأنهم يعرفون محبة السعودية عندي”، موجهة الشكر للصحفي عبد الله مخارش الذي تقصى الحقائق ونفى ما تداوله “الناصر”.

وأوضحت أنها تغني منذ أكثر من 23 عامًا، لم تظلم في أي بلد عربي ولا في السعودية، مشيرة إلى أن هذا الإعلامي “محسوب” على المملكة فأي أحد الآن بإمكانه شتم أحلام، قائلة: “إذا أرادت الشهرة اشتم أحلام”، مؤكدة أنها صممت على اتخاذ الإجراءات ضد هذا الصحفي.

على صيد آخر، تواصل أحلام حصد أصداء أغنيتها الجديدة “على كثر الوفى فيني” منذ طرحها عبر المتاجر الرقمية الكبرى حيث تخطت الأغنية الـ2 مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”.

Loading...
إلى الأعلى