أخبار عاجلة
بعد كشف الحقائق، هل تردّ نوال الكويتية على “ام بي سي”؟

بعد كشف الحقائق، هل تردّ نوال الكويتية على “ام بي سي”؟

متابعة بتجـــــــــــــــرد: نفت “ام بي سي” بتصريحات رسمية لـ مازن حايك المتحدث الرسمي باسم المجموعة كل ما صرّحت به الفنانة نوال الكوتية حول تلقيها خبر عودة الموسم الرابع من برنامج “ذا فويس” الذي تم تصويره بمشاركة النجوم أحلام، عاصي الحلاني، إليسا ومحمد حماقي إلى جدول القناة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي ردّه على الموضوع أكد مازن حايك أنه لم يكن هناك أي تعاقد رسمي مع نوال الكويتية بل وجهت لها المجموعة دعوة للمشاركة في البرنامج وتم نصّ مسودة عقد لم تكتمل لتصبح عقداً مبرماً وقال: “لم يكن هناك تعاقد مع نوال  وإنما مسودة لم تكتمل ولم تصبح عقداً مبرماً، كان هناك اتجاه لإنتاج موسم بديل للموسم الرابع بعد خروج النجمة أحلام، واكتشفنا من خلال دراسة الموقف أنه من المستحيل إعادة تصوير الحلقات مجدداً وإهدار أكثر من 7 ملايين دولار، ثم جاء الحل بعودة أحلام، وأخبرنا النجمة نوال الكويتية بذلك ويدنا لا تزال ممدودة لها.. نوال لم تعرف بالخبر من مواقع التواصل، بل تم الاتصال بها رسمياً من قبل أحد أكبر المدراء التنفيذيين في المجموعة”.

الحقائق التي كشفها مازن حايك شغلت الجمهور والرأي العام وتداولها روّاد الإنترنت بشكل واسع وسط استغراب شديد من تغريدات نوال الكويتية التي كانت قد اتّهمت “ام بي سي” بعدم المهنية وعدم احترام النجوم، فهل تردّ نوال من جديد على ما صدر عن المجموعة؟

التغريدات التي اتهمت فيها نوال الكويتية مجموعة “ام بي سي” بعدم المهنية:

إلى الأعلى