أخبار عاجلة
عمرو واكد وزوجته بإطلالة كلاسيكية رومانسية في إسبانيا

عمرو واكد وزوجته بإطلالة كلاسيكية رومانسية في إسبانيا

متابعة بتجـــــــــــــــــــرد: خضع الفنان المصري عمرو واكد وزوجته الممثلة وملكة الجمال سارة شاهين، لجلسة تصوير، بعدسة المصور العالمي فلاديمير مارتي، لصالح مجلة فوغ العالمية الشهيرة.

وظهر الثنائي خلال الجلسة، بإطلالة كلاسيكية راقية في شوارع برشلونة، حيث ارتديا مجموعة من الفساتين وبدلات التوكسيدو السوداء والوردية اللون من ماركات عالمية، وبدت ملامح الجدية والرومانسية عليهما.

نفيد بالذكر أن آخر أعمال عمرو واكد السينمائية، كان فيلم “كتابة على الثلج” للمخرج الفلسطيني رشيد مشهرواي، وتم عرضه خلال مهرجان أيام قرطاج السينمائية في دورته الـ28.

In a tale of true romance, #VogueArabia captures the fierce love between star couple @amr.wakedofficial and @sarahshahin_official on the Gaudí-designed streets of Barcelona, wearing new-season threads. See the full shoot photographed by @vladimirmarti in the February issue (out now). من واقع قصةٍ رومانسيةٍ حقيقية، توثِّق #ڤوغ_العربية علاقة الحب الملتهبة التي تجمع بين النجم عمرو واكد وزوجته سارة شاهين في شوارع برشلونة التي تحمل بصمة التصاميم المعمارية للمهندس العبقري غاودي، حيث يرتدي الزوجان أزياء من الموسم الجديد. شاهدي جلسة التصوير بالكامل على صفحات عدد فبراير (متوفر حالياً بالأسواق).

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on

إلى الأعلى