أخبار عاجلة
“اتصالات تونس” تعلن عن شراكة فنية مع لطيفة التونسية باحتفالية ضخمة

“اتصالات تونس” تعلن عن شراكة فنية مع لطيفة التونسية باحتفالية ضخمة

متابعة بتجـــــــــــــــرد: أقامت شركة اتصالات تونس Tunisie Telecom إحتفالية ضخمة بمناسبة توقيع أول عقد شراكة رقمي لها مع النجمة لطيفة التونسية.

الإحتفالية حضرها عدد كبير من مدراء الشركة والإعلاميين وتم خلالها الإعلان رسمياً عن تمكين حرفاء الهاتف الجوال لاتصالات تونس من الاطلاع على أحدث أغاني لطيفة التونسية وبالخصوص ألبومها الجديد Fresh عبر تطبيقة “عالم لطيفة LATIFA WORLD BY TUNISIE TELECOM”.

وقد اتفق الشريكين على تخصيص جزء من مداخيل التطبيق لمساعدة بعض الجمعيات الخيرية في تونس، لإعطاء هذه الشراكة بعداً انسانياً مواطنياً راقياً.

من جهته أكد محمد فاضل كريّم الرئيس المدير العام لشركة اتصالات تونس أن الشركة سعيدة بالتعامل مع الفنّانة العربيّة المتألّقة لطيفة التونسية وأضاف أن هذه الشراكة تهدف الى تعزيز الترابط بين لطيفة وبين معجبيها وتمكينهم من التعّرف على أحدث أعمالها عبر وسائل الاتصال الحديثة.

واوضح محمّد فاضل كريّم أن شركة اتصالات تونس ستعمل خلال المرحلة القادمة على ترويج محتويات فنّية راقية للاستجابة لانتظارات فئة مهمّة من حرفائها وخاصة الشباب منهم.

ومن جانبها أعربت لطيفة التونسيّة عن سعادتها بالتعامل مع “انصالات تونس” حيث تواصل بهذه الشراكة تعاونها مع شركة DU للإتصالات في الإمارات العربية المتحدة وقالت: “إنّني فخورة بالتعامل مع المشغّل الوطني اتصالات تونس الرائد في مجال الاتصالات، لمواصلة التجربة التّي بدأتها مع المشغّل الإماراتي “دو DU” و التي ساهمت في إحداث خدمة “عالم لطيفة، Latifa World ” على الهواتف الذكية. و ستمكنني هذه الشراكة المتميّزة مع اتصالات تونس من مزيد تعزيز التواصل مع جمهوري الحبيب في تونس. وأودّ أن أستغّل هذه الفرصة لأعرب عن امتناني لفريق عمل اتصالات تونس بكامله، لما وجدته فيه من حماس وحرص على إنجاح هذه الشراكة الرائدة”.

وتابعت لطيفة التونسية بتعليقها على صور وفيديوهات من الحديث عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي: “اليوم فرحتى كبيره بتعاقدى يوم عيد ميلادى مع شركه كبيره وهى اتصالات تونس على خدمة latifa world او عالم لطيفه وتوزيع البومى fresh وكل اعمالى حتى يتمكن جمهورى فى تونس من متابعة كل جديدى..”.

نفيد بالذكر أن لطيفة التونسية تواصل حصد نجاح ألبومها الجديد “فريش” حيث حقق العمل أكثر من 15 مليون مشاهدة بعد فترة قصيرة جداً على طرحه عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” العالمي للفيديوهات.

إلى الأعلى