أخبار عاجلة
لاعب مغربي يخطف قلب باميلا أندرسون

لاعب مغربي يخطف قلب باميلا أندرسون

متابعة بتجـــــــــــــــرد: كشفت النجمة الكندية باميلا أندرسون عن تفاصيل العلاقة التي تجمعها بصديقها الفرنسي ذو الأصول المغربية، لاعب كرة القدم المحترف عادل رامي.

وبتصريحات خاصة أشارت باميلا أندرسون أنها تهتم بـ عادل رامي اهتماماً حقيقياً وتحبه، مؤكدةً أنه على الرغم من فشلها في 3 زيجات سابقة وفارق العمر الذي يقترب من الـ20 عاماً، فهي لا تستبعد الزواج مرة أخرى حيث قالت: “أهتم لأمره كثيراً وأحبُّه أكثر، ونحن منسجمان، وهذا مهم جداً في زمننا.. من يعلم متى يستمر العالم من حولنا كما هو ولا تتقلّب الأمور؟”.

وجاء حديث الممثلة العالمية، البالغة من العمر 50 عاماً، خلال لقاء تلفزيوني، حيث كشفت عدة أمور شخصية، منها سلسلة علاقاتها بالرجال المشاهير، فضلاً عن زيجاتها السابقة والعلاقة التي جمعته بالممثل تومي لي والمغني كيد روك ولاعب البوكر المحترف ريك سولمون الذي تزوجته مرتين.

كما كشفت باميلا أندرسون عن علاقاتها السابقة برجال معروفين، وقالت أنها كانت على تواصل مباشر مع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، الذي أيَّدت حملته لمنع صيد حيوانات الفقمة البحرية عام 2009.

وعن علاقتها بصاحب موقع ويكيليكس، وليام أسانج، الذي زارته في مقر إقامته بسفارة الإكوادور في العاصمة البريطانية، تفادت أندرسون الإجابة مباشرة، لكنها قالت إنها لا تعتبر العلاقة رومانسية، مستدركة: “لكننا كنا قريبَين جداً بعضنا من بعض!”.

وكشفت كذلك أن الممثل الأميركي الشهير سلفستر ستالون حاول أن يتقرب إليها من خلال إغرائها بالمال وإهدائها سيارة باهظة الثمن، مقابل أن تسمح له بمواعدة فتيات أخريات في الوقت نفسه، لكنها رفضت، موضحةً أن مثل هذه العلاقات لا تُرضيها.

يذكر أن أندرسون تركت وراءها أضواء هوليوود، لتعيش في فرنسا مع عادل رامي رغم أنّها لا تتحدث الفرنسية، لكنها اتخذت من مدينة مارسيليا مقراً جديداً لإقامتها لتكون قرب حبيبها.

 

إلى الأعلى