أخبار عاجلة
رغم الأحداث وخلافها مع محمد سامي، غادة عبد الرازق تعاود تصوير حكاية حياة

رغم الأحداث وخلافها مع محمد سامي، غادة عبد الرازق تعاود تصوير حكاية حياة

تستأنف النجمة المصرية غادة عبد الرازق تصوير أحداث مسلسلها الجديد “حكاية حياة”، اليوم السبت في بلاتوهات أكاديمية الفنون في الهرم، بعد أن تدخلت نقابة السينمائية برئاسة مسعد فودة، وتم إنهاء الخلاف الذي نشب مؤخراً بينها وبين مخرج مسلسلها محمد سامي.

وصرّحت عبد الرازق أنها تلتزم بقرارات نقابة السينمائيين بأن يتم تصوير العمل تحت إشرافها، لأن هذه النقابة ستكون حريصة بشدة على استكمال الأعمال التي تصور، وسلامة أعضائها المنتمين إليها، ولذلك لم تتردد على الإطلاق في قبول تدخل نقيب السينمائيين مسعد فودة لإنهاء الخلاف الذي نشب بينها وبين المخرج محمد سامي.

وأضافت غادة، أنها انتهت من تصوير 80% من أحداث المسلسل، وتسعى هذه الأيام جاهدة من أجل إنهاء العمل فى أسرع وقت ممكن، حتى تتفرغ لمشاهدته مع جمهورها، لافتة إلى أنها حريصة كل الحرص على الحفاظ على النجاح الذي حققته العام الماضي، من خلال مسلسلها “مع سبق الإصرار”.

يذكر أن “حكاية حياة”، يشارك في بطولته إلى جانب غادة، كل من الفنان خالد سليم، طارق لطفي، أحمد زاهر، روجينا، رزان مغربي، نهى العمروسي، سناء شافع وأحمد مالك، من إنتاج غادة عبد الرازق ومها سليم، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامى.

Loading...
إلى الأعلى