أخبار عاجلة
بالصور: بين هيفاء وهبي وأحمد أبو هشيمة … هذا ما حدث

بالصور: بين هيفاء وهبي وأحمد أبو هشيمة … هذا ما حدث

لا زال حتى اليوم خبر إنفصال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة يتشعّب يوماً بعد يوم، إلاّ أن الطرفين يرفضان التصريح أو حتى التعليق ما يدفع بعض أصحاب الأقلام بتحليل الأحداث وربطها ببعضها.

ومن آخر التحليلات كان حديث البعض عن عودة هيفاء لأبو هشيمة نظراً للحب الكبير الذي يجمع بينهما وعدم قدرتهما على تخطيه، لكن بعيداً عن الأضواء والإعلام إلى حين تعود علاقتهما إلى ثبوتيتها فيقومان بعدها بإعلان عودتهما بالطريقة التي أعلنا فيها إفصالهما.

haifahachema

من جانب آخر، وصلنا من بعض المصادر أن هيفاء كانت حسّاسة جداً أثناء تصوير فيديو كليب “إزاي أنساك” الذي شاركت بطريقة أو بأخرى بوضع أفكاره وأهمها المشهد الأوّل الذي يبدأ فيه الفيديو كليب حيث تظهر وحبيبها يراسلها وهي تردّ عليه وتقول أنها في العمل وبعدها يقع خلاف حاد في المنزل بينهما فيلاحقها ويحصل بينهما مشادات. مصدرنا المقرّب  يؤكّد أنها أرادت تجسيد الواقع الذي كانت تعيشه مع زوجها أحمد في الكليب رغبةً منها بتوجيه رسالة له من خلاله وهذا ما حدث، فوقع الإتصال بينهما وما حدث بعدها نتحفظ عن ذكره إلى حين خروج أحدهما عن صمته.

haifa2

وخلال الأسبوع الماضي، كنا في موقع “بتجرّد” قد نشرنا الصور الأولى لهيفاء في زفاف فخم في مصر، وفضّلنا حينها عدم ذكر أسماء العروسين أو حتى المدعوين لأننا كنا نعلم أن حينها هيفاء إلتقت بأبو هشيمة وبوالدته التي رحّبت بحفاوة بهيفاء وأخذت معها صوراً تذكارية  ضاربةً بذلك كل الإشاعات التي تقول أنها أجبرت إبنها على الإنفصال عن هيفاء بعرض الحائط، إلاّ أن المفارقة كانت في أن هيفاء وأبو هشيمة ألقيا التحية على بعضهما لكن وسط حراسة مشددة بعدم تصويرهما سوية كي لا تسيل بعدها التحليلات ويقال ما لا يرغبان قوله في هذه الفترة.

ملاحظة: صور الزفاف من مجلة الشبكة في العدد الصادر في الخامس من تموز/يوليو الجاري

Loading...
إلى الأعلى