أخبار عاجلة
بعد “سلام يا دفعة” صابر الرباعي يهدي المصريين “مصر ولادة”

بعد “سلام يا دفعة” صابر الرباعي يهدي المصريين “مصر ولادة”

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: طرح النجم التونسي صابر الرباعي أغنية جديدة كإهداء لجمهورية مصر العربية بعنوان “مصر ولادة” وذلك بمناسبة ذكرى يوم الشهيد في أم الدّنيا.

صابر الرباعي أعرب عن سعادته الكبيرة بمشاركة الشعب المصري فرحته، بما تشهده مصر من استقرار ونهوض، بأغنية “مصر ولادة” التي تعكس الواقع وتشهد للمصريين بالجدعنة والأصالة.

وأضاف صابر الرباعي أن اختياره ليغني أمام أسر الشهداء المصريين شرف له كفنان تونسي وفخر لأي فنان عربي كان سيقع عليه الاختيار، في ظل ما تشهده الدول العربية من أحداث أثبت خلالها الشعب المصري قدرته على مواجهة الصعاب.

هذا وأكد الرباعي أن أغنية “مصر ولادة”، التي كتب كلمتها أحمد علي موسى، لحنها محمد عبدالمنعم، ووزعها موسيقياً طارق توكل، لمست وجدانه منذ أن قرأ كلمتها للمرة الأولي، لذلك قرر أن تكون بمثابة إهداء منه لجمهوره المصري.

الجدير بالذكر أن الأغنية قدّمها صابر الرباعي للمرّة الأولى أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحفل تكريم الرئيس لأسر شهداء القوات المسلحة والشرطة، بعد أن غنى أغنية “سلام يا دفعة” من كلمات محمد البوغة، ألحان محمد عبد المنعم تووزيع خالد نبيل التي أهداها للجيش المصري، والجيش التونسي والجيوش العربية كافه، كدعم منه لأفراد الجيوش العربية.

للإستماع إلى أغنية “مصر ولادة”:

للإستماع إلى أغنية “سلام يا دفعة”:

إلى الأعلى