بالصور: جوزيف عطية حطّم مسرح ستار أكاديمي وأشعل الجمهور في سهرة الحياة والوطنية

بالصور: جوزيف عطية حطّم مسرح ستار أكاديمي وأشعل الجمهور في سهرة الحياة والوطنية

إفتتحت مقدّمة برنامج ستار أكاديمي هيلدا خليفة البرايم التاسع الخاص بعيد الإستقلال، وبكلمة وطنيّة أكّدت أنّ إرادة الحياة هي الوحيدة التي تدفع العرب لرسم حلم جديد إلى وغد جديد في ظلّ الإنفجارات والمعارك التي تعصف لبنان ومصر والمنطقة العربيّة. أمّا مديرة الأكاديمية كلوديا مرشليان، فوجهّت رسالة سلام للمتألّمين من جرّاء الأحداث الأخيرة وعايدت اللبنانيّين بذكرى عيد الإستقلال.

hildza

بعدها إنطلقت السهرة مع النجم اللبناني جوزيف عطيّة وسط أجواء أكثر من حماسية، حيث قدّم أغنيته الوطنّية “لبنان رح يرجع” مع الطالب اللبناني زكي شريف، وسط تصفيق حارّ الجمهور وهتافات محبّيه بإسمه، تحت راية العلم اللبناني فردّدوا معه الكلمات بأعلى صوت، وإستطاع عطيّة بصوته الجبّار وبعزيمته أن يعيد الأمل للمواطنين اللبنانيين والعرب رغم كل المآسي التي يمر بها الشرق الأوسط.

j1

وفي إطلالة ثانية ووسط تصفيق الجمهور الحارّ، قدّم نجم لبنان جوزيف عطيّة بإحساس مرهف أغنيته المنفردة الجديدة “ويلك” لأوّل مرّة مباشرةً على مسرح ستار أكاديمي، بعد الرواج الكبير الذي حققته وإعجاب المستمعين لها عبر مختلف الإذاعات اللبنانية والعربيّة. وتعتبر هذه الإطلالة من أجمل إطلالات جوزيف عطيّة حيث استرجع ذكرياته على المسرح الذي إنطلق منه نجماً إلى عالم الإحتراف بعد أن اجمع عليه الجمهور اللبناني والعربي خلال الموسم الثالث من ستار أكاديمي، وفاز باللقب بنسبة تصويت كاسحة.

jj

أما آخر إطلالات جوزيف عطيّة فلم تقلّ حماساً وبريقاً عن الإطلالتين السابقتين، حيث دخل المسرح وسط أجواء شبابية راقصة فقدّم أغنيته المصرية “رايحين على بيتنا” مع الطالب المصري محمود، فتمايل الجمهور على أنغامها وأشعمل المسرح بما فيه. وفي نهاية الأغنية، أدلى عطيّة بنصيحة للطلّاب حيث طلب منهم المحافظة على تواضعهم وأن يعملوا بجهد ليصلوا إلى النجاح المطلوب، وهذا ما فعلاً قام به جوزيف حتى وصل إلى هذه المراحل المتقدّمة من النجاح والنجومية.

j3

أمّا مرور الطلّاب النومينيه الثلاثة فكان مميّز، الظهور الأوّل كان لليليا التي غنّت “إنت الملك قلبي” للسيدة ماجدة الرومي وأدّتها بطريقة رائعة ونالت إعجاب لجنة الحكم بشكل كبير، أمّا الظهور الثاني فكان لمحمود الذي غنّى “خايف أقول الي بقلبي” ونال إستحسن اللجنة، أمّا المرور الثالث كان لسكينة التي غنّت “I keep on falling” بطريقة مخيفة كما وصفتها مدام ماري، فأبدعت وكأنها فنانة عالمية محترفة، وإعتبروا الأساتذة أن دائرة الخطر أعطت الحافز للطلّاب، فظهر عليهم التقدّم.

كما وكان هناك إطلالة للفنانة المصرية سوما التي قدّمت أغنية “داه حبيبي” مع الطالبة زينب وأكّدت أنها تتابع الطلّاب، كما وقدّمت في إطلالة ثانية أغنية “أجدع أصحاب” مع الطالبة المصرية رنا.

souma

بدورها نجمة ستار أكاديمي أمل بشوشة كان لها إطلالتين، الأولى مع سكينة حيث قدّمت أغنية “يا رايح وين مسافر”، أمّا الإطلالة الثانية فكانت مع زينب حيث شاركتها أغنيتها المنفردة “ضرب جنون” وأعربت عن سعادتها لأنها إنطلقت من على مسرح ستار أكاديمي، كما وباركت لبلدها الجزائر تأهّله الى نهائيّات كأس العالم.

amal bahc

وفي الـTop 3 لهذا الأسبوع، إحتّل الطالب اللبناني جان المرتبة الثالثة الذي يتقدّم من أسبوع لآخر، أمّا في المرتبة الثانية فكانت زينب التي تثبت تقنيّتها في البرايمات والأكادمية، أمّا المرتبة الأولى فكانت من نصيب عبدالله الذي غاب عن التوب 3، ولكن عاد للصدارة ومنحته رئيسة الأكاديمية كلوديا مارشيليان شراء جميع الآلات الموسيقية التي يريدها وأن يتعلّم في أكاديميّة خاصة العزف على أي آلة يريدها.

fin

أمّا عند إعلان النتيجة، فقد أعطى الجمهور ثقته لسكينة التي نالت على نسبة 59% من الأصوات، وبدت سعيدة جداً بتلقّيها خبر النتيجة وكادت تطير من الفرح على المسرح. وبين محمود وليليا، صوّت كل من زينب وعبد الله لليليا التي نالت على صوتين فقط، فيما أنقذ الطلاب زميلهم محمود الذي دخل للمرّة الأولى هذا الأسبوع في دائرة الخطر، وقد صوّت له كلّ من مصعب، زكي، جان ورنا.

Loading...
إلى الأعلى