أخبار عاجلة
إليسا عنوان آخر للنجومية إحتكرت النجاح، حطّمت المليون التاسع و”تعبت منك” أغنية العام

إليسا عنوان آخر للنجومية إحتكرت النجاح، حطّمت المليون التاسع و”تعبت منك” أغنية العام

تعيش النجمة اللبنانية إليسا حالة خاصة من النجاح حيث أنها تحلق خارج السرب وتضيف لمسيرتها الفنية يومياً نجاحاً وإنجازاً جديداً، وكل التكريمات التي حظيت بها خلال الفترة الماضية من الـ Murex D’or وصولاً إلى الـ BIAF ليست إلاّ تقديراً لأعمالها خلال مسيرتها الفنية وخاصةً آخرها التي صدرت مع ألبوم “أسعد واحدة” الذي يرفض التنازل عن المراكز الأّولى منذ صدوره وحتى اللّحظة.

فمع إليسا، يختلف معنى النجاح، ولا يقتصر على أن يكون العمل قويّاً و”يكسّر الدني” لدى إصداره فقط، لا بلّ يتخطاه إلى مرحلة إستمرار وإحتكار ومحافظة على مسار تصاعدي على كافة المستويات. وهذا ما تشهده أعمالها المصورة التي لا تفقد من بريقها مع الأيام، بل تزداد تألقاً وتحطّم أرقاماً قياسية من المشاهدات لم يسبقها إليها أحد.

واليوم يحتفل عالم الأرقام الصعبة والقياسية إلى جانب الجمهور الإليسياويّ بالمليون التاسع الذي حطّمه فيديو كليب أغنية العام “تعبت منك” بعد ثلاثة أشهر فقط على إطلاقه، فيكون بذلك العمل المصور الأكثر إستقطاباً للمشاهدين في هذه الفترة الوجيزة.

من أسرة موقع بتجرد نبارك لإليسا نجاحها الساحق على كافة المستويات، هذا ونبارك لجمهور الإليسياويين نجمة بحجم إليسا تحتكر لنفسها التألّق والتميّز.
eliss

 

Loading...
إلى الأعلى