أخبار عاجلة
جديد بلقيس بقالب “إجتماعي كوميدي” والعد العكسي انطلق – بالفيديو

جديد بلقيس بقالب “إجتماعي كوميدي” والعد العكسي انطلق – بالفيديو

متابعة بتجــــــــــــــــرد: تستعد النجمة بلقيس فتحي لطرح عمل مصوّر جديد بعنوان “النفسية محتاجة” خلال الأيام المقبلة عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” العالمي للفيديوهات.

الكليب الذي صوّرته بلقيس فتحي بقالب إجتماعي كوميدي، يمس ويمثل فئة كبيرة من المجتمع، وتجدّد به تعاونها مع المخرج سلطان العبد المحسن، الذي استعان بفريق عمل تصويري وإنتاجي كبير تنقل بين السعودية ولبنان لتصوير المشاهد المختلفة فيه.

من جهتها أشارت بلقيس إلى أنها قررت في كليب أغنية “النفسية محتاجة”، أن تقدم شكلاً مختلفاً كلياً عن ما قدّمته بفيديو كليبها الأخير “حقير الشوق” الذي طرحته بقالب تراجيدي مؤثر، وقالت: “هذه هي فترة الإمتحانات عند الطلاب وفترة شح الإجازات، لذلك أحببت أن أطلق هذا الفيديو كليب المصوّر ضمن سيناريو إجتماعي كوميدي جميل، وفي هذا الوقت بالتحديد لزرع الفرح والترفيه بين الجمهور، خاصة وأن أغنية “النفسية محتاجة” وطريقة تصويرها ستساعد في زرع السعادة بينهم وتحميسهم للإجازات المقبلة”، مؤكدة أن دورها ورسالتها من خلال الفن الذي تقدمه هدفه زرع المحبة والأمل لدى جميع الناس.

الجدير ذكره أن أغنية “النفسية محتاجة” من كلمات تركي الشريف، ألحان فايز السعيد، وتوزيع سيروس، وضمنها ألبوم بلقيس “أراهنكم” الذي حصد نجاحاً لافتاً على مستوى الوطن العربي أجمع.

لمشاهدة برومو فيديو كليب بلقيس “النفسية محتاجة”:

إلى الأعلى