أخبار عاجلة
إصدارات “بلاتينوم ريكوردز” مُتاحة حول العالم

إصدارات “بلاتينوم ريكوردز” مُتاحة حول العالم

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: بات عشّاق الموسيقي والغناء العربي في كافة أنحاء العالم قادرين على الولوج إلى أحدث الإصدارات الفنية لشركة “بلاتينوم ريكوردز” Platinum Records للإنتاج والتوزيع الموسيقي – المنضوية تحت مظلّة “مجموعة MBC” – وذلك بعد إعلان هذه الأخيرة عن توقيع إتفاقية شراكة في التوزيع مع شركة ADA، المنضوية تحت مظلّة “وارنر ميوزيك جروب”  Warner Music Group (WMG)العالمية للإنتاج الموسيقي، التي تتّخذ من نيويورك مقراً لها. وبموجب هذه الشراكة، باتت إصدرات شركة “بلاتينوم ريكوردز” متاحةً حول العالم سواءً عبر منافذ البيع المعتمدة أو عبر المنابر الرقمية الموسيقية العالمية على الانترنت.

ترافق الإعلان عن هذه الشراكة مع إطلاق “بلاتينوم ريكوردز” لمكتبتها الموسيقية العربية، فيما استُهِلَّت باكورة التعاون بإطلاق أغنية Really Good للمغنّي العراقي الأصل جوليان المقيم في الولايات المتحدة، حيث تتولّى ADA توزيع أغنيته عالمياً بموازاة الألبوم القادم للفنانة المغربية جميلة والذي يحمل عنوان “بنت حديدية” المنتظر إصداره في18حزيران/يونيو من العام الحالي، مع العديد من الاعمال الأُخرى القادمة.

وفي معرض تعليقه على الشراكة، قال تيمور مرمرشي مدير شركة “بلاتينوم ريكوردز”: “نحن فخورون بتوقيع هذه الشراكة العالمية للتوزيع مع شركة ADA، إذ ستفتح الباب أمام فناني “بلاتينوم” المحبوبين عربياً للإنطلاق نحو العالمية، وبالتالي تعريف الجمهور العالمي بهم وبالموسيقى والفيديو كليبات والألبومات الموسيقية التي تنتجها “بلاتينوم”.” وختم مرمشي: “من شأن هذه الخطوة أن تضع موسيقانا وفنانينا في مرمى عشاق الموسيقى والغناء حول العالم، سواءً عبر منافذ البيع المعتمدة، أو عبر المنابر الرقمية العالمية والمواقع الموسيقية الرسمية عبر الانترنت”.

بدوره قال إليا سيتون، رئيس شركة ADA العالمية: “لقد نجح تيمور وفريقه ببناء علامة موسيقية تجارية بارزة واسماً لامعاً. لذا، فنحن في غاية السرور بهذه الشراكة ونرحّب بـ “بلاتينوم ريكوردز” في عائلة ADA”. وأضافة سيتون: “تُمثّل “بلاتينوم ريكوردز” اليوم مرتكزاً هاماً لـ ADA في المنطقة، حيث نتوسّع في جميع الأسواق حول العالم ساعين لفتح آفاق عالمية أمام العلامات الموسيقية التجارية المستقلة والرائدة”.

من جانبه، قال مو حمزه، المدير العام الإداري لـ “وارنر ميوزيك الشرق الأوسط” Warner Music Middle East: “نتطلّع للعمل يداً بيد مع “بلاتينوم ريكوردز” بهدف دعم فنانيهم المرموقين، وكذلك المواهب الفنية الشابة التي يقدّمونها، سواء أكان هذه الدعم على مستوى المنطقة، أو في كافة أنحاء العالم.” وأضاف حمزه: “تأتي هذه الشراكة الأولى من نوعها لشركة ADA العالمية لتؤكّد على تركيزنا على منطقة الشرق الأوسط واهتمامنا بالثقافة الفنية والموسيقية المحلية التي تفرزها هذه المنطقة من العالم.”

إلى الأعلى