أخبار عاجلة
خاص: بين الجمال والجاذبية إطلالات سيرين عبد النور ساحرة

خاص: بين الجمال والجاذبية إطلالات سيرين عبد النور ساحرة

تعدّدت إطلالات النجمة اللبنانية سيرين عبد النور خلال الآونة الأخيرة والعنوان واحد، أناقة جمال جاذبية وسحر، تتصدّر صفحات المجلّات ومواقع التواصل الإجتماعي بعد كل إطلالة لها، فتتميّز بأناقتها في أزيائها وتخطف الأنظار فتكون حديث الساعة للصغير والكبير.

cyrinemain

ففي الإطلالة التي دعمت فيها المصابات بمرض سرطان الثدي، إعتمدت سيرين اللون الزهري الفاتح الذي يمثل علامة شعار مرضى السرطان. أمّا في إفتتاح متجر Lazurde للمجوهرات، إعتمدت اللون الأحمر البارز مع المجوهرات الكبيرة وتسريحة الشعر العادية التي تتميّز بها. أمّا في إفتتاح فيلم “حبّة لولو” إرتدت سيرين اللون الأصفر البارز، فظهرت كلؤلؤة وخطفت الأنظار بسحرها. وفي أحدث إطلالة لها، في إفتتاح فيلم BeBe إعتمدت سيرين الفستان القصير الأسود الذي دخلت فيه عدّة ألوان خفيفة وبتسريحة شعر مرفوعة والجاذبية دائماً في جعبتها.

cyro main

سيرين عبد النور جعلت للأناقة عنوان، وأعطت كلمة جاذبية معناها الحقيقي، ولا يسعنا سوى أن نشكر فريق العمل الذي يهتم بإطلالة سيرين دائماً على رأسهم مصفف الشعر ميشال زيتون، خبيرة التجميل كوليت إسكندر، ومستشارة المظهر مايا حداد، لكننا نشدّد أن النتيجة لما كانت بهذا الحدّ من الجمال “لو ما القالب غالب”.

 

Loading...
إلى الأعلى