أخبار عاجلة
العدل جروب تتراجع عن تعاونها مع فضل شاكر، الأخير يردّ وما مصير تتر مسلسل يسرا؟

العدل جروب تتراجع عن تعاونها مع فضل شاكر، الأخير يردّ وما مصير تتر مسلسل يسرا؟

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: أعلنت شركة “العدل جروب” رسمياً تراجعها عن تتر مسلسل “لدينا أقوال أخرى” الذي كانت قد طرحته منذ يومين بصوت الفنان فضل شاكر.

الشركة أكدت أنها لم تكن تقصد الإساءة إلى الشعب اللبناني وأشارت إلى أن تعاونها مع فضل شاكر كان لاعتبارات فنية بحتة موضيحةً أنها لم تكن تعلم أن مشكلته لا تزال قائمة، حيث جاء في البيان:

“احترامًا للشعب اللبناني .. العدل جروب تقرر طرح مقدمة مسلسل لدينا أقوال أخرى بدون فضل شاكر وتعلن شركة العدل جروب شديد احترامها وتقديرها للشعب اللبناني وجيشه الباسل، ونظرًا للعلاقات الفنية و التاريخية بين مصر ولبنان والتي أثمرت عن اعتبار الفنان اللبناني مصري الهوية والعكس صحيح، فإننا عندما فكرنا في الاستعانة بالفنان فضل شاكر لغناء تتر مسلسل الفنانة الكبيرة يسرا كانت اعتباراتنا فنية بحتة، ولم يدر بخلدنا أن مشكلته مازالت قائمة وأن تعاوننا معه هو الطبيعي كما حدث مع الفنانة نوال الزغبي السنة الماضية.

فلما علمنا أن مشكلته لم تحل و هناك علامات استفهام حول موقفه القانوني و نظرا لاعتقادنا الدائم أن الفن يوحد الشعوب ولا يفرقها فإننا احترامًا لمشاعر الإخوة في لبنان قررنا الاستغناء عن صوت فضل شاكر و لن يكون موجودا علي تتر مسلسل يسرا .. ونحن نكن ونحترم كل المشاعر وليس في نيتنا إلا الفن والانتصار له … وهذا ما هو معروف عن ( العدل جروب ) طوال مشوارها الفني”.

من جانبه انتشر تعليقاً لـ فضل شاكر عبر احدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك يقول فيه: “وهذا ما يؤلمني في حياتي”.

الجدير ذكره أنه حتى لحظة كتابة هذه السطور لم تحذف شركة “العدل جروب” فيديو أغنية “شبعنا من التمثيل” عن قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” الخاص بالفيديوهات.

إلى الأعلى