مروان خوري فاض رومانسية، أمينة أشعلت المسرح، سارة فرح هزّت القاعة والجمهور أجمع أن زكي شريف خرج ظلماً

مروان خوري فاض رومانسية، أمينة أشعلت المسرح، سارة فرح هزّت القاعة والجمهور أجمع أن زكي شريف خرج ظلماً

إفتتح النجم اللبناني مروان خوري البرايم العاشر من ستار أكاديمي، وقدّم الى جانبه الطالب الصعودي عبد الله أغنية “قلبك على قلبي”. وقد طغت أجواء الحب والرومانسية في بداية البرايم، خاصّة وأن خوري معروف بإحساسه العالي في الغناء واستطاع أن يدخل بأغنيته الى قلوب الجمهور الذي تابع الحلقة. وردّاً على سؤال هيلدا حول “كيف يردّ الفنان الجميل لجمهوره والفانز”، قال خوري أنّه يردّ محبّتهم وتقديرهم له من خلال الأغنيات الجميلة والتي تصل إليهم بسرعة وكذلك المصداقية التي يُقدّمها من خلال أعماله.

وبإحساسه المرهف، قدّم مروان خوري في إطلالته الثانية أغنية “مش عم بتروحي من بالي” وأحاطت به مجموعة من الراقصين الذين تمايلوا بأدائهم المميّز على موسيقى الأغنية. واسترجع الجمهور مع هذه الأغنية ذكريات من الحنين والحب والإشتياق.

وفي إطلالته الثالثة قدّم مروان أغنية “العد العكسي” الخاصة بمسلسل “لعبة الموت” الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي ولعبت بطولته النجمة اللبنانية سيرين عبد النور مع الطالب اللبناني جان.

trr

“بلدنا” كانت الدويتو الذي قدّمته ضيفة البرايم العاشر أمينة إلى جانب الطالب اللبناني زكي شريف الذي حيّا بعلبك في سياق الأغنية، البلدة التي ولد ونشأ فيها. وإعتبرت أمينة أنّ الأغنية جمعت بين الطرب والغناء الشعبي، وردّت على سؤال هيلدا قائلةً أنّ الفن من شأنه أن يجمع بين كل الثقافات والحضارات والكلمات التي تعكس واقع المجتمعات.كما وذكرت أنّ دور الفن يكتمن بوصل المجتمعات ببعضها وتقديم أغنيات جميلة تفرح الناس. كما وقدّمت أمينة أغنية أخرى مع الطالبة زينب.

أمّا إطلالة النجمة سارة فرح فكانت أكثر من رائعة، إذ قامت بأداء أغنيتها الشهيرة “بعز الضهر” مع الطالبة المصرية رنا وأشعلا المسرح طرباً ورقصاً، كما وتألّقت بفستان أسود قصير أبرز أنوثتها وجمالها.

nn

وإطلالة النوميني كانت مميّزة، إذ قدّم اللبناني زكي شريف أغنية “إشتقنا كتير يا حبايب” ونال إعجاب اللجنة وهزّ المسرح بصوته الجبلّي. أمّا الطالبة المصرية رنا فقدّمت أغنية “أوعدك” بشكل رائع ونالة إستحسان من اللجنة.

أمّا في الـTop 3، في المرتبة الثالثة كان الطالب عبدالله بعد أن تصدّر الـTop3 الأسبوع الماضي. في المرتبة الثانية هذا الأسبوع هي من نصيب محمود محي الذي عاش تجربة النومينيز الأسبوع الماضي. أمّا المرتبة الأولى فاستحقّتها زينب اسامة التي أثبتت هذا الأسبوع عن جدارة عالية في التمثيل والغناء، ويُذكر أنّها حلّت أيضاً بالمرتبة الأولى منذ أسابيع سابقة وفازت بنهار تسوّق كامل في بيروت كمكافأة على تقدّمها الملحوظ في الأكاديمية. وإدارة الأكاديمية قدّمت لزينب سفرة إلى موسكو، مدينة الأحلام والفنون الراقية، وستنطلق الأخيرة إلى روسيا مباشرة فور انتهاء البرايم مباشرةً.

وعند إعلان النتيجة، فازت الطالبة رنا من مصر بأعلى نسبة تصويت، ليخرج الطالب اللبناني زكي من البرنامج تاركاً خلفه مظاهرات شعبية على مواقع التواصل الإجتماعي حيث أن الجماهير العربية أجمعت على أن خروجه في هذه المرحلة ظلم وأن الأماكن بينه وبين الطالبة رنا تم تبديلها أثناء إعلان النتائج.

stt

Loading...
إلى الأعلى