“الهيبة العودة” يتصدّر ويتفوّق من الحلقة الأولى

“الهيبة العودة” يتصدّر ويتفوّق من الحلقة الأولى

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: نجح مسلسل “الهيبة العودة” بالتفوق على كل المسلسلات الدرامية من الحلقة الأولى على انطلاق عرضه ضمن السباق الرمضاني لهذا العام.

المسلسل الذي انتظره الملايين من المشاهدين في مختلف أنحاء الدّول العربية وبلدان الإغتراب اقتحم الترند التويتري متصدّراً المرتبة الأولى في قوائم العبارات الأكثر تداولاً على مستوى الوطن العربي، فتفوّق على كل المسلسلات الأخرى بعدد لا يستهان به من التغريدات.

لا شكّ أن الحلقة الأولى من “الهيبة العودة” استحوذت على اهتمام الجمهور وعشاق الدراما تحديداً، حيث شاهدها كثر من الذين تابعوا العمل بجزئه الأوّل وذلك للحصول على أجوبة حول عدد كبير من الأسئلة التي استحوذت اهتمامهم وحلول لألغاز شغلت الجميع منذ الإعلان رسمياً عن الجزء الثاني فكانت النتيجة على قدر التوقعات.

ومن المعروف أن العمل حقق نجاحاً منقطع النظير بجزئه الأوّل وتخطى كل التوقعات بنسب المشاهدة التي حصدها في شهر رمضان الماضي على مستوى الوطن العربي أجمع.

الجدير ذكره أن “الهيبة العودة” من انتاج شركة “صباح اخوان”، اخراج سامر البرقاوي، قصة هوزان عكو، تأليف، سيناريو وحوار باسم سلكا وبطولة النجوم تيم حسن، نيكول سابا، منى واصف، أويس مخللاتي وعبدو شاهين.

Loading...
إلى الأعلى