الجمهور المصري يختار هيفاء وهبي مجدداً

الجمهور المصري يختار هيفاء وهبي مجدداً

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: حققت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي نجاحاً كبيراً على الصعيد التمثيلي إن كان من خلال الأفلام السينمائية التي قدّمتها أو المسلسلات التي خاضت بها السباقات الدرامية الرمضانية طيلة الأعوام الماضية.

هيفاء وهبي التي تتمتّع بقاعدة جماهيرية واسعة على مستوى الوطن العربي ينتظر أعمالها الملايين من عشاق الدراما وهو ما ترجمته نسب المشاهدة التي حققتها مسلسلاتها وتفوّقت بها رغم المنافسة الشرسة التي تشهدها الدراما العربية وتحديداً المصرية في كل عام.

تخوض هيفاء وهبي السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل “لعنة كارما” الذي أبصر النور رغم كل الصعوبات التي واجهتها بطلته وفريق عمله، ورغم كل التحديات التي لا تزال ترافقهم في مواقع التصوير لإنجازه، إلاّ أن العمل تمكن وبعد عرض حلقتين فقط منه من التصدّر إلكترونياً أو بمعنى آخر شعبياً، حيث يحافظ ومنذ بداية الشهر الفضيل على صدارة الترند التويتر مستحوذاً على اهتمام الجمهور والمغردين العرب وتحديداً المصريين.

ومن الواضح أن هيفاء وهبي نجحت مجدداً وهذه المرّة في “لعنة كارما” بخطف قلوب المشاهدين وتحديداً الجمهور المصري الذي لطالما عرفت معه أهم نجاحات مسيرتها الفنية.

الجدير ذكره أن مسلسل “لعنة كارما” من المقرر عرضه عبر 10 فضائيات عربية وهو من تأليف عبير سليمان، إخراج خيري ويشارك فيه عدد كبير من الممثلين والفنانين.

Loading...
إلى الأعلى