أخبار عاجلة
هيبة القديرة منى واصف ثقل الشاشة والسباق الرمضاني

هيبة القديرة منى واصف ثقل الشاشة والسباق الرمضاني

رأي بتجـــــــــــــــرد: تُشكل الممثلة السورية القديرة منى واصف إضافة كبيرة لمسلسل “الهيبة العودة” الذي يُعرض جزئه الثاني عبر قناتي “ام بي سي” و”ام تي في” طيلة شهر رمضان المبارك.

منى واصف التي لعبت دوراً أساسياً بأحداث قصّة “الهيبة” في رمضان الماضي، يُظهر العمل بجزئه الثاني مصدر قوّتها الرئيسي في الأحداث، وهو زوجها الفنان القدير عبد المجيد مجذوب الذي تضع يد الغدر والإجرام حدّاً لحياته.

بالعودة إلى أحداث “الهيبة العودة”، لا شكّ أن الحلقات المقبلة ستكشف أكثر عن عمق علاقة منى واصف بابنها “جبل شيخ الجبل” ويلعب دوره الممثل تيم حسن خاصةً أن هذه العلاقة تصدّرت بطولة “الهيبة” بجزئه الأوّل كما وستوضح الأحداث عمّا سيجمع بينها وبين غيره من الممثلين والنجوم الذين يشاركونهما البطولة.

بين الزوجة العطوف، المرأة الجبارة والأم الحنون تنقل منى واصف بحنكتها المشاهد من حالة إلى أخرى فتارةً يتفهم مواقفها وتارة يتعاطف معها وتارةً أخرى ينتفض أمام قساوة مشاعرها وفي كل الحالات تُبدع وتَخرج عن سرب كل ما يُقدّم درامياً عبر الشاشة.

بتجــــــــــــرد، القديرة منى واصف تخترق بأدائها الراقي صراع نفوذ وعادات القبائل والعشائر في دراما رومانسية تشويقية معاصرة، وفي تسلسل دقيق جداً فتعطي حبكة “الهيبة العوة” أبعاداً جديدة تقرّبه أكثر إلى الواقع في بلادنا، تفرض هيبتها ببراعة عالية جداً على حلقات العمل الذي استقطب شريحة كبيرة من الجمهور منذ بداية عرضه وتُجسد ثقل الشاشة والسباق الرمضاني.

الجدير ذكره أن “الهيبة العودة” من انتاج شركة “صباح اخوان”، اخراج سامر البرقاوي، قصة هوزان عكو، تأليف، سيناريو وحوار باسم سلكا وبطولة النجوم تيم حسن، نيكول سابا، منى واصف، أويس مخللاتي وعبدو شاهين وبمشاركة الفنانين الكبار جهاد الأطرش، نقولا دانيال، رفيق علي أحمد وعلي الزين.

إلى الأعلى