ظافر العابدين يكشف معاناته مع السرطان وماذا قال عن “حلاوة الدنيا”؟

ظافر العابدين يكشف معاناته مع السرطان وماذا قال عن “حلاوة الدنيا”؟

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: أكد النجم التونسي ظافر العابدين أنه يحصد حتى يومنا هذا نجاح مسلسل “حلاوة الدنيا” الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، مشيراً إلى أن مشاركته في هذا العمل مساهمة منه لدعم مرضى السرطان.

ظافر تحدّث عن بطولة “حلاوة الدنيا” التي تقاسمها مع الممثلة التونسية هند صبري في أحدث لقاء صحفي له وقال: “كان من المستحيل أن أتردد في الموافقة على مسلسل يقدّم الأمل والحياة لكل من عانى من هذا المرض الصعب، وأجد أن مشاركتي في بطولة (حلاوة الدنيا) تعدّ مساهمة بسيطة مني لدعم مرضى السرطان، وفي حال تلقيت عرضاً آخر لعمل يواجه هذا المرض فلن أتردد في الموافقة عليه”.

وتابع ظافر العابدين مؤكداً أن إصابة والدته وشقيقته النجم بمرض السرطان كانت تجربة مؤلمة لم يستطع تخطي تأثيرها عليه وقال: “من الصعب أن تصف الكلمات هذه التجربة المؤلمة، ومهما تحدثت لن أشعر بشعور أمي وشقيقتي المؤلم نفسه، فكل من عانى من السرطان شعر بأنه قريب من الموت. وبصراحة، إنها تجربة مؤلمة بكل التفاصيل، لكنهما نجحتا في الانتصار على المرض في النهاية”.

الجدير ذكره أن ظافر العابدين يخوض السباق الرمضاني الحالي بمسلسل “ليالي أوجيني” بمشاركة مجموعة من الممثلين ومنهم أمينة خليل، إنجي المقدم، نادين، أسماء أبو اليزيد، مراد مكرم، انتصار، والعمل من إخراج هاني خليفة.

Loading...
إلى الأعلى