أخبار عاجلة
أمير طعيمة يشنّ هجومًا لاذعًا على محمد رمضان ويدعو الممثلين لمقاطعته

أمير طعيمة يشنّ هجومًا لاذعًا على محمد رمضان ويدعو الممثلين لمقاطعته

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: وجه الشاعر الغنائي أمير طعيمة نقدًا شديد اللهجة للفنان محمد رمضان بسبب صورة نشرها عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

وكتب طعيمة في منشوره: “الأخ محمد رمضان نزل على صفحته الموثقة في الإنستجرام بوست وهو راكب عربية فيراري في بيته، بيقول فيه (الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة ل نسر الصعيد ( إياك تفكر تسبق الفيراري) انتظروا الأغنية كاملة علي قناتي علي اليوتيوب اللينك علي البايو ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء”.

وأضاف أمير طعيمة: “في إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي، تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام ويحيي الفخراني، وغيرهم ممن سبقوه ومن هم من جيله وفيهم العشرات يفوقوه في الموهبة وفي احترام زملائهم، طبعا كالعادة هيقول انه ما يقصدهمش، طب والاغنية البيئة اللي مشغلها واللي بتقول انك بارم ديله ورقم واحد وكلام كتير لا يحمل أي إحترام للمنافسين”.

وتابع طعيمة منشوره: “أتمنى من أصدقائي الممثلين اللي هيقروا البوست ده او هيوصلهم انهم يمتنعوا عن مشاركة آل باتشينو الجيل في أعمال مستقبلية احتراما لأنفسهم ولجمهورهم، وخاصة أن محمد رمضان عادة ما ينسب النجاح لنفسه فقط”.

الجدير ذكره أن محمد رمضان يتعرض لانتقادات واسعة على مسلسل “نسر الصعيد” والعبارات النابية التي يستخدمها فيه فضلًا عن تصرفاته التي اعتبرها الجمهور مستفزة وتسبّبت بحالة نفور لشخصه.

إلى الأعلى