أخبار عاجلة
سميرة سعيد “متصالحة” مع عمرها وتستمد قوّتها من نفسها!

سميرة سعيد “متصالحة” مع عمرها وتستمد قوّتها من نفسها!

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: أعادت الديفا المغربية سميرة سعيد نشر مقتطفات من الحلقة التي حلّت فيها ضيفةً على برنامج “كل يوم جمعة” مع الإعلامي عمرو أديب منذ سنة تقريبًا وتحدّثت خلالها عن عدد كبير من المواضيع الفنية والخاصة ومنها التقدّم في العمر.

سميرة سعيد كشفت في حديثها إلى أنه لا يزعجها بأن تكون تخطت سنّ الخمسين، مشيرةً إلى أنها مرحلة من حياتها لا تستطيع محوها بل على العكس تسعى إلى أن تعيشها بسعادة وراحة بال.

وأضافت سميرة سعيد في المقتطات التي شاركت بها الجمهور عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي أنه ليس من حقّ أي شخص أن ينتقدها ويطلب منها الإبتعاد عن الساحة الفنية والجلوس في المنزل فقط لأنها كبرت في السنّ وتابعت أنها تملك في هذه المرحلة من حياتها طاقة وحماسًا لا يعرفان حدود لتقديم أمور عدّة لم يسبق أن فكّرت بتقديمها في السنوات الماضية في إشارة إلى أنها تستمدّ قوّتها من نفسها.

سميرة سعيد أشارت إلى أنها لا تمانع بألّا يحبّها الشخص وألّا تعجبه أغنياتها وأعمالها لكنها في الوقت عينه أكدت أنه ليس من حقّه أن يحكم عليها أو على أي شخص آخر بناءً على عمره أو لونه أو شكله أو دينه.

الجدير ذكره أن هذه لا تعتبر المرّة الأولى التي تتحدّث فيها سميرة سعيد عن عمرها، فهي تعتبر من الفنانات القلائل اللاتي كشفن للإعلام والجمهور عن عمرهنّ الحقيقي وهو ما يدلّ على مدى تصالحها مع نفسها.

#الحكم_على_الاخر #سميرة_سعيد

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

 

إلى الأعلى