أخبار عاجلة
كاظم الساهر يتألق في مهرجانات طرابلس الدولية

كاظم الساهر يتألق في مهرجانات طرابلس الدولية

متابعة بتجــــــــــــــــرد: أحيا النجم العراقي كاظم الساهر حفلته الأولى ضمن مهرجانات طرابلس الدولية، أمام حشد جماهيري كبير حضر من مختلف مناطق الشمال والمناطق اللبنانية.

كاظم الساهر قدّم خلال الأمسية باقة من أجمل أغنياته ومنها “دلوعتي”، “يا مستبدة”، “علمني حبك”، “اغازلك”، “كوني خطرة”، زيديني عشقاً”، “أحبيني” وغيرها.

تمايل الحضور، على كل نغمة، وصفقت الأيادي مع”هل عندك شك؟”، وكانت الطلبات تنهال عليه من كل صوب، فتُسمع أسماء الأغنيات، علّ القيصر يلبيّ الطلب، فإذا بها تتعالى الصرخات بعد كل أمنية محققّة، وتنطلق الهتافات باسمه تعبيراً عن الحبّ الكبير.

مهرجانات طرابلس الدولية كانت على موعد مع سهرة مميّزة سطّر فيها القيصر كاظم الساهر نجاحًا كبيرًا بالليلة الأولى، ويعد اليوم مساءً بليلة ثانية ليكون ختام المسك في هذا الحدث الضخم شمال لبنان.

هذه الفعالية تتابع بنجاح كبير المهرجان بجهود فائقة من السيدة سليمة ريفي، ووسط الحضور الجماهيري الكبير والتنظيم المتقن والمحترف من شركة دوبل إيت بروداكشن للسيد ميشال حايك، حيث أثنى عدد كبير من الشخصيات على الاحترافية والمستوى العالمي الذي اتسمت به بدءاً من ناحية الاستقبال وحتى اللحظات الأخيرة من الحفلات.

إلى الأعلى